conto erotico

حافظ قائد السبسي يدعو الشاهد و 7 وزراء الى الاستقالة

حلقة وصل _ فريق التحرير

طالب الممثل القانوني لحركة نداء تونس حافظ قائد السبسي اليوم الثلاثاء 13 أوت 2019،” رئيس الحكومة والوزراء الذي قدموا ترشحاتهم للانتخابات الرئاسية والتشريعية بضرورة الاستقالة الفورية من مناصبهم”.

واعتبر قائد السبسي  في تدوينة نشرها على صفحته بـ”فايسبوك” ، ان “طبيعة المرحلة الراهنة تقتضي اتخاذ قرارات فورية جريئة تضمن للبلاد الامن والاستقرار وتعيد للشعب الأمل وللدولة الهيبة والإشعاع بين الأمم”.

وشدّد على أنّ ”الأمر أصبح مخيفا اليوم وصار مبعثا للحيرة نظرا لتراكم عديد المخالفات والمشاكل اليومية وآخرها سابقة قطع الماء والكهرباء في مختلف الجهات من أرض الوطن، خاصة يوم عيد الاضحى المبارك، بما أعطى انطباعا سلبيا عند عامة الناس ومؤشرا على الغياب الكلي للحكومة في معالجة الأوضاع المستجدة”، مضيفا ”وكذلك الشك تجاه شفافية العملية الانتخابية وسلامة مسار الانتقال الديمقراطي برمته، فالسيد يوسف الشاهد هو اليوم رئيس الحكومة ومرشح للرئاسية في نفس الوقت، شأنه شأن 7 من وزرائه مترشحين بدورهم للانتخابات التشريعية”.

و أضاف أنه “ليس بمقدورنا الا دعوتهم بالعودة إلى طريق الجدية والاستقالة الفورية من مناصبهم التنفيذية حتى يتفرغوا لطموحاتهم وبامكاناتهم ومواردهم الذاتية فحسب، حتى يكونوا مع بقية المواطنين على قدم المساواة، وتكون الحظوظ متساوية بين جميع المتقدمين للعملية الانتخابية وتكون النتائج مقبولة بعيدا عن مناخات التشكيك والتوظيف السافر لأجهزة الدولة”.

كما ذكّر ، بأن “حكومة رئيس الجمهورية الراحل الباجي قائد السبسي كانت قد التزمت بعدم الترشح لانتخابات 2011 حتى تكون الانتخابات نزيهة وشفافة وحرة وتكون للحكومة مصداقيتها”، لافتا إلى أنّ ”حكومة المهدي جمعة في 2014 كانت بدورها قد التزمت بنفس التمشي وهو الحياد”.

 

Publiée par ‎Hafedh Caïd Essebsi حافظ قائد السبسي‎ sur Mardi 13 août 2019

 

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/