استهداف السفارة الأميركية في الرياض بمسيرتين
حلقة وصل _ فريق التحرير
أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع السعودية تعرّض السفارة الأميركية في الرياض لهجوم بمسيّرتين بحسب التقديرات الأولية. وأضاف المتحدث، “نتج عن ذلك حريق محدود وأضرار مادية بسيطة في المبنى”. وتم الاعلان عن اغلاق السفارة حتى اشعار أخر.
التعليقات مغلقة.