conto erotico

السيارات الإدارية: تراجع عدد المُخالفات منذ ترسيخ العقوبات المالية ومعدّل المخالفات سنة 2023 بلغ 3.2%

حلقة وصل- فريق التحرير

أكد مراقب عام أملاك الدولة والشؤون العقارية والمنسق العام للفرق المشتركة لمراقبة السيارات الادارية، محمد بوهلال، وجود 13 فريقا مشتركا بين وزارتي أملاك الدولة والشؤون العقارية والداخلية لمراقبة السيارات الإدارية على كامل تراب الجمهورية بمعدل فريق لكل ولايتين.

وأضاف محمد بوهلال، خلال استضافته  اليوم الإثنين 14 أكتوبر 2024، في برنامج يوم سعيد على موجات الإذاعة الوطينة، أنه تم سنة 2023 إجراء 22 ألف عملية مراقبة على السيارات والعربات الإدارية وقد نتج عنها تحرير 715 مخالفة بمعدل يقدر بـ3.2 بالمائة.

وأوضح بوهلال أن المخالفين تسلط عليهم عقوبات تأديبية إدارية وعقوبات مالية تقدر بـ60 دينارا مشيرا في هذا الصدد إلى أن عدد المحالفات شهدا تراجعا منذ ترسيخ العقوبات المالية خاصة وأن النسب كانت تصل إلى  8 و9 بالمائة.

هذا ولاحظ ضيف الإذاعة الوطنية أن فرق المراقبة تعمل ليلا ونهارا وخلال الأعياد والعقوبات تسلط على الشخص الذي يتولى استعمال السيارة وليس على الإدارة مشيرا في هذا الصدد إلى أن كل فريق يتكون من 4 أعوان مراقبة عونين من وزارة أملاك الدولة وعونين من وزارة الداخلية علما وأنهم أعوان محلفين.

وفيما يتعلق بالمخالفات، أوضح أن من بين المخالفات عدم الاستظهار بالوثائق اللازمة والاستظهار بإذن بمأمورية غير نطابق لوضعية استعمال السيارة ومخالفة هوية السائق للهوية المنصوص عليها في الإذن بمأمورية والتواجد بمكان غير مشمول بالمسار المحدد بالإذن بالمأمورية واستعمال السيارة خارج الإطار الزمني المضبوط بالإذن ونقل أشخاص أو حمولة غير منصوص عليهم في الإذن بمأمورية .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/