وزارة المالية تحذر من خطايا التأخير مع حلول آخر أجل للتصريح الإلكتروني
حلقة وصل – فريق التحرير
ذكّرت الإدارة العامة للأداءات بوزارة المالية، كافة الأشخاص المعنويين والشركات المنخرطة بمنظومة التصريح الجبائي الإلكتروني، بأن اليوم الاثنين (22 جوان) يمثل المهلة القانونية الأخيرة لتسوية الوضعيات الجبائية الشهرية.
الأجل القانوني: ينتهي اليوم الاثنين الحق في إيداع التصاريح الشهرية وتسديد الأداءات المستوجبة دون غرامات.
الإجراء المطلوب: دعت الإدارة المطالبين بالأداء إلى المسارعة بإتمام الإجراءات لتفادي خطايا التأخير.
تنبيه تقني: شددت الوزارة على ضرورة تجنب الاكتظاظ والضغط على المنظومة الرقمية في الساعات الأخيرة لضمان معالجة البيانات بسلاسة.
التعليقات مغلقة.