اضطراب في توزيع مياه الشرب بسجنان وأحوازها بسبب عطب في قنوات الضخ
حلقة وصل- فريق التحرير
أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، اليوم الثلاثاء 11 نوفمبر 2025، عن تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع مياه الشرب بمدينة سجنان وأحوازها، نتيجة عطب طرأ على قنوات ضخ المياه التابعة لشركة استغلال قنال وأنابيب مياه الشمال، انطلاقًا من سد الزياتين في اتجاه محطة معالجة المياه بسجنان، وذلك منذ يوم أمس.
وأفادت الشركة أن أشغال إصلاح العطب جارية حاليًا من قبل شركة استغلال قنال وأنابيب مياه الشمال، ومن المنتظر استئناف التزويد تدريجيًا بداية من الساعة الخامسة من صباح يوم غد الأربعاء 12 نوفمبر 2025.
ودعت الشركة المواطنين إلى تفهّم هذا الظرف الطارئ، مؤكدة حرصها على استعادة النسق العادي للتوزيع في أقرب الآجال.
التعليقات مغلقة.