معهد صالح عزيز يستأنف العمل بتقنية العلاج بالليزر بعد أكثر من خمس سنوات
حلقة وصل- فريق التحرير
أعلن معهد صالح عزيز، المتخصص في علاج الأورام، عن استئناف العمل بتقنية العلاج بالليزر، بعد انقطاع دام أكثر من خمس سنوات، وذلك وفق بلاغ نُشر على الصفحة الرسمية للمعهد على موقع فيسبوك.
وأوضح المعهد أن هذه التقنية تُستخدم في معالجة الأورام وعدد من الحالات الطبية الأخرى، وخاصة في علاج انسداد القصبات الهوائية، مشيرًا إلى أنه تم أمس الإثنين استعمال الجهاز الجديد لأول مرة، بعد تركيبه من قبل الشركة المصنّعة التي تولّت أيضًا تكوين الإطار الطبي وشبه الطبي على كيفية استخدامه.
وثمّن المعهد مجهودات الإطارات الطبية وشبه الطبية بقسمي جراحة أورام الأنف والحنجرة والفكين، وقسم التخدير والإنعاش، على مساهمتهم في استعادة هذه الخدمة، بما يُعزز جودة الرعاية الصحية المقدّمة للمرضى.
التعليقات مغلقة.