conto erotico

مدنين: مساعدات نقدية لفائدة 10 الاف و57 عائلة معوزة بمناسبة شهر رمضان

حلقة وصل- فريق التحرير

بمناسبة شهر رمضان المعظّم، خصّصت الادارة الجهوية للشؤون الاجتماعية بمدنين مساعدات نقدية لفائدة 10 الاف و57 عائلة معوزة بقيمة 60 دينارا في دفعة اولى تحصلت عليها منذ 17 مارس تزامنا مع المنحة القارة التي تتحصل عليها شهريا، على ان تتحصل على دفعة ثانية بنفس المبلغ يوم 17 افريل المقبل بمناسبة عيد الفطر، وفق المدير الجهوي للشؤون الاجتماعية بمدنين محمد بورقيبة.
وارتفع خلال هذه السنة، عدد المساعدات العينية المسندة عن طريق التضامن الاجتماعي من 1700 طردا غذائيا أو ما يعرف بـ “قفة رمضان” الى 1800 طردا بقيمة 85 دينار للطرد الواحد والذي يحوي المواد الغذائية الأساسية من سميد وسكر وزيت وعجين وفارينة وحليب وشربة وغيرها.
وقد انطلق توزيع هذه الطرود على العائلات محدودة الدخل طبقا لقائمات اسمية تم ضبطها حسب المعتمديات بين السلط المحلية وممثل الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي ووحدة النهوض الاجتماعي محليا، وفق ذات المصدر.
وذكر بورقيبة أنّ التضامن الاجتماعي لم ينظّم موائد افطار خلال الشهر الكريم، مقابل تنظيم عدة موائد لمكونات المجتمع المدني بجرجيس ومدنين وبن قردان وجربة لفائدة المحتاجين وعابري السبيل، مشيرا إلى توفّر مخزون هام من الملابس لتوزيعها بمناسبة عيد الفطر بمقر الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/