conto erotico

الدفاع المدني السوري يعلن انتهاء عمليات البحث عن ناجين من الزلزال

حلقة وصل _ وكالات

بعد مرور 5 أيام على كارثة الزلزال الذي ضرب مناطق شمال غربي سوريا وجنوبي تركيا فجر الإثنين الماضي، أعلن الدفاع المدني السوري أمس الجمعة 10 فيفير 2023، في مؤتمر صحفي انتهاء عمليات البحث وإنقاذ العالقين تحت الأنقاض في المناطق المنكوبة بالزلزال شمال غربي سوريا، والبدء بعمليات البحث والانتشال للجثث، بعد شبه انعدام لوجود أحياء.

وقالت المنظمة التي عملت بأقل الإمكانيات وسابقت الزمن لإنقاذ من يمكن إنقاذهم من تحت الأنقاض، إنها “لا تعتقد أن أحداً محاصراً تحت الأنقاض سيظل على قيد الحياة بعد 108 ساعات من البحث”، مشيرة إلى أنها ستبدأ الآن مرحلة جديدة تسمى عمليات البحث عن الجثث واستعادتها، ولم تذكر “الخوذ البيضاء” العدد التقديري للأشخاص الذين يُعتقد أنهم محاصرون تحت الأنقاض.

وأضافت المنظمة في بيان لها أنه منذ بداية الزلزال وحتى الإعلان عن انتهاء عمليات البحث والإنقاذ، تم تسجيل 2166 حالة وفاة وأكثر من 2950 جريحاً، في جميع المناطق التي ضربها الزلزال شمال وشمال غرب سوريا. مضيفة أنها “لم تسجل إنقاذ ناجين من تحت الأنقاض على قيد الحياة منذ صباح الخميس”.

وأمضت الفرقة السورية 108 ساعات عمل في أكثر من 40 مدينة وبلدة وقرية شمال غربي سوريا، كان بها نحو 479 مبنى سكنياً دمرت بشكل كامل، وأكثر من 1481 مبنى تضررت بشكل جزئي”.

وحسب البيان، فإن العديد من النساء والأطفال كانوا من بين القتلى، في أكثر المناطق تضرراً من الزلزال، بما في ذلك بلدتا جنديرس والهرم في شمالي سوريا.

في حين ارتفعت حصيلة الضحايا في سوريا إلى 3553 قتيلاً و5276 مصاباً، جراء الزلزال الذي وقع قبل أيام.

وكان الزلزال قد ضرب جنوبي تركيا وشمالي سوريا، وبلغت قوته 7.7 درجة، أعقبه آخر بعد ساعات بقوة 7.6 درجة ومئات الهزات الارتدادية العنيفة، ما خلَّف خسائر كبيرة بالأرواح والممتلكات في البلدين.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/