conto erotico

مراقبون: حجب رؤساء المكاتب لمعطيات حول عدد المقترعين “سابقة خطيرة”

حلقة وصل _ فريق التحرير

أفاد رئيس شبكة مراقبون سليم بوزيد ان الشبكة خلصت إلى أن الدورة الثانية من الانتخبات التشريعية، التي تم إجراؤها، أمس الأحد 29 جانفي 2023، عرفت عديد الإخلالات والنقائص على المستويين الترتيبي والاتصالي.

واعتبر بوزيد، في ندوة صحفية عقدتها شبكة مراقبون اليوم الاثنين 30 جانفي 2023، أن يوم الاقتراع شهد “سابقة خطيرة” ولم تشهدها الاستحقاقات الانتخابية السابقة تتمثل في حجب عدد من رؤساء مكاتب الاقتراع بمختلف جهات الجمهورية للمعطيات المتعلقة بعدد المقترعين عن منظمات المجتمع المدني والصحفيين.

وبلغت نسة الإقبال على التصويت، حسب تقديرات مراقبون، حوالي 11.34 مع هامش خطأ يقدر بـ 0.8 بالمائة.

وأشار سليم بوزيد إلى أن الحملة الانتخابية باهتة وذات نسق ضعيف مثل الدورة الأولى، معتبرا أن المسار الانتخابي خرق ومنذ انطلاقه المبادئ الأساسية التي تقوم عليها كل عملية انتخابية من مساواة وشفافية واستقلالية ومقروئية

كما شهد الدور الأول أداء ضعيفا وإشرافا مرتبكا لمختلف مراحل المسار، بالإضافة الى الديناميكية الانتخابية الضعيفة ونسبة العزوف القياسية، حسب المصدر ذاته.

وطالبت شبكة مراقبون بنشر نتائج كافة مكاتب الاقتراع بالتفصيل ونشر صور محاضر الفرز وعد النتائج لكافة مكاتب الاقتراع في أقرب الآجال.

ويذكر أن رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر أعلن أن نسبة الإقبال على الاقتراع بالدور الثاني من الانتخابات التشريعية بلغت 11.3 بالمائة إلى حدود السادسة مساء تاريخ غلق مراكز الاقتراع بجميع ولايات الجمهورية اي بمعدّل 887.638 ناخب من اجمالي  7 ملايين و850 ألف مسجل في الانتخابات .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/