conto erotico

كلّ التفاصيل عن الدورة الثامنة من أيام قرطاج الموسيقية: مشاركة 18 بلدا وتنظيم 40 سهرة فنية تونسية وأجنبية

حلقة وصل- فريق التحرير

“في عيدهــا الثامــن تضــئ أيــام قرطــاج الموسيقية شــموع الأمل والحلـم مـن أجـل إنـارة المشـهد الموسيقي التونسي، ومـن أجـل مزيـد التألـق بين الدول.
وتحمـل هـذه الـدورة مشــعل التجديــد في الخيــارات والتوجهــات مــع التمســك بمبــادئ التأســيس والحفــاظ عـلـى الهويــة العربيــة والإفريقيــة.
وهــي دورة العــودة بقـ ّـوة بعــد جائحــة كورونــا، ودورة اســتعادة المواقع والأدوار والبناء والتغيير.
وباعتبـار أنّ الموسيقى هـي ابنـة بيئتهـا ونبض شـوارع مدنهـا ومرآة شــعوبها وأوطانهــا، فـإنّ الــدورة الثامنــة لأيام قرطاج الموسيقية تسعى إلى مزيد الانخراط في واقعها الفني والاجتماعي والانفتاح أكثر على محيطها.”
بمثل هذه المعاني افتتحت اليوم الثلاثاء 10 جانفي 2023 الندوة الصحفية الخاصّة بالدورة الثامنة لأيام قرطاج الموسيقية التي ستنتظم في الفترة الفاصلة بين 21 و28 جانفي 2023، وبمشاركة 18 بلدا من كل انحاء العالم، كما سيتم تنظيم 40 عرضًا موسيقيا متوزعة بين فضاءات أربعة هي مسرح الأوبرا ومسرح المبدعين الشبان ومسرح الجهات بمدينة الثقافة الشاذلي القليبي الى جانب قاعة الريو بالعاصمة.
وتحتضن الأيام 4 ندوات فكرية كبرى حول المهن والتموقع وحقوق التأليف والملكية الفكرية ندوة حول قانون الفنان و ندوة حول الموسيقى التونسية و إمكانيات التسويق.
أما ما العروض الفنية فتنقسم الى صنفين، عروض مختارة وعددها 29 وعروض كبرى وعددها 11.
في العروض المختارة خصصت الهيئة المديرة -بقيادة الفنانة درصاف الحمداني المديرة الفنية لأيام قرطاج الموسيقية- 19 عرضا للفنانين التونسيين، فيما توزعت بقية العروض على الدول الأجنبية المشاركة وهي فرنسا والمغرب و الكنغو والبينين و الكاميرون والبحرين ومالي.
أما بالنسبة للعروض الكبرى فهي لكل من الفنان كريم زياد وهو جزائري فرنسي وعرض جدل من الأردن وعرض “نوريغ” من فرنسا وعرض بوكلثوم من سوريا وعرض ساري وعياد خليفة و مايك ماسي من لبنان وعرض مسار إجباري من مصر وعرض سونو أجيري من إيطاليا وعرض الفرعي من فلسطين وعرض أصول ياسين بولهراس تونسي أمريكي و نستالجيا لربيع الزموري من تونس بالشراكة مع مسرح الأوبرا و كل من الأركستر السنفوني التونسي والفرقة الوطنية للموسيقى.
وتنظم أيام قرطاج الموسيقية “الماستركلاس” في عدد من المحاور وهي تقنيات الارتجال و”قراءة في أوبرا الباروك الفرنسية” و”من الاستوديو الشخصي الى المكساج الاحترافي” و”سيني اوبرا: ادراج الفيديو في الإخراج الركحي”، إلى جانب ورشة في الملفات الفنية “بولين وارنيي”

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/