conto erotico

الجزائر تعيّن 5 مؤرخين لبحث ملفات الحقبة الاستعمارية الفرنسية

حلقة وصل- وكالات

أعلنت الرئاسة الجزائرية، أمس، تعيين 5 مؤرخين لبحث ملفات الحقبة الاستعمارية الفرنسية للجزائر (1830 ـ 1962) ضمن لجنة مشتركة مع نظرائهم من باريس تنفيذا لاتفاق بين رئيسي البلدين.وقالت الرئاسة الجزائرية، في بيان، إن الرئيس عبد المجيد تبون استقبل مساء الأربعاء، “5 مؤرّخين جزائريين مُعيّنين ضمن اللجنة المشتركة للمؤرّخين الجزائريين والفرنسيين”. ولم يورد البيان تفاصيل أكثر عما تناوله لقاء تبون مع أعضاء اللجنة، ولا تتوفر معلومة بشأن متى يبدأ عملها.
وخلال زيارته الجزائر نهاية أوت الماضي، اتفق الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مع تبون على “إنشاء لجنة مشتركة من المؤرخين الجزائريين والفرنسيين تكون مسؤولة عن العمل على جميع أرشيفاتهم التي تشمل الفترة الاستعمارية وحرب الاستقلال”، وفق إعلان مشترك.
وتهدف هذه اللجنة إلى “معالجة جميع القضايا، بما فيها المتعلقة بفتح واستعادة الأرشيف والممتلكات ورفات المقاومين الجزائريين، وكذا التجارب النووية والمفقودين، مع احترام ذاكرتي الجانبين. 
وسيخضع عملها لتقييمات منتظمة على أساس نصف سنوي”. وذكرت وسائل إعلام فرنسية في وقت سابق، أن الرئاسة الفرنسية أرسلت إلى السلطات الجزائرية قائمة المؤرخين الفرنسيين الأعضاء باللجنة.
وتطالب الجزائر فرنسا بالاعتذار عن جرائم الاستعمار فيما تقول باريس إنه يجب طي الصفحة والتوجه نحو المستقبل.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/