conto erotico

تونس في وضعية مريحة ولا خوف من نفاد المحروقات..رئيس جمعية البترول يوضح

حلقة وصل _ فريق التحرير

أكد رئيس الجمعية التونسية للبترول والغاز والرئيس المدير العام السابق للشركة الوطنية لتوزيع المحروقات نبيل صميدة ان تونس في وضعية مريحة من حيث التزود بالمحروقات وتخزينها.

و بيّن صميدة أن منظومة المحروقات في تونس ذات جودة و لا تزال تعمل بطريقة ناجعة مبينا أن الضمانة الأولى لذلك هي تواصل تزويد السوق بالمواد البترولية بشكل طبيعي.

و أضاف رئيس جمعية البترول والغاز أن بلادنا مرتبطة بعقود مع مزودين عالميين تغطي كامل سنة 2022 مع وجود مخزون احتياطي من المحروقات يفي بحاجة شهرين.

و أوضح أن الدولة استثمرت في التخزين حيث أقرت منحة تخزين للشركات العاملة في القطاع مع امتلاك طاقة تخزين في موانئ بنزرت و تونس و الصخيرة  ، لافتا  من جهة أخرى الى أن الشركة التونسية لصناعات التكرير ‘ ستير ‘ مؤهلة للخروج للاستيراد من السوق العالمية متى كانت البلاد في حاجة .

ودعا نبيل صميدة الى ترشيد منظومة الاستهلاك في ظل استيراد 70 بالمائة من حاجياتنا البترولية من الخارج بالتوازي مع ارتفاع أسعار الطاقة جراء الحرب الروسية الأوكرانية.

و شدد على ضرورة إقرار سياسة تقشفية أمام ارتفاع كلفة الطاقة الذي انعكس بشكل كبير على المالية العمومية و قيمة أموال الدعم.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/