conto erotico

رئيسة الحكومة تؤكّد دعمها لبلال الجموسي المترشح لمنصب بالاتحاد الدولي للاتصالات

حلقة وصل _ فريق التحرير

استقبلت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان، اليوم الثلاثاء 28 جوان 2022 بقصر الحكومة بالقصبة، المترشّح لمنصب مدير مكتب تقييس الاتّصالات بالاتّحاد الدولي للاتصالات بلال الجموسي بحضور وزير تكنولوجيات الاتصال السيد نزار بن ناجي.

وأفادت رئاسة الحكومة في بلاغ لها بأنّ اللقاء كان فرصة أكّدت من خلالها رئيسة الحكومة دعمها لملف ترشّح بلال الجموسي لمنصب مدير مكتب التقييس والاتّصالات بالاتحاد الدولي للاتصالات، مشدّدة على أنّ تونس ما فتئت تدعم كفاءاتها في إطار تنفيذ الاستراتيجية الوطنيّة لتوظيف الكفاءات التونسيّة في المناصب الدولية والإقليمية العليا خدمة للمصالح الوطنية للبلاد.

كما نوّهت بحرص الكفاءات التونسية على رفع الراية الوطنية بالخارج والترويج للبلاد في المحافل والمناسبات الدولية، مشدّدة على أنّ تونس راهنت ولازالت على العنصر البشري وعلى الكفاءات التونسية في العديد من المجالات خاصة في مجال التكنولوجيا.

من جانبه، ثمّن بلال الجموسي دعم رئيسة الحكومة لملف ترشّحه لمنصب مدير مكتب التقييس والاتّصالات بالاتّحاد الدولي للاتصالات، مؤكّدا عزمه على تمثيل تونس أحسن تمثيل في هذه المؤسسة الدولية حال انتخابه.

ويشغل بلال الجموسي منصب رئيس قسم لجان الدراسات بمكتب تقييس الاتّصالات بالاتّحاد الدولي للاتّصالات وهو متحصّل على شهادة الدكتوراه والهندسة في علوم الكمبيوتر تخصّص شبكات الاتّصال ومتخرّج من جامعة بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/