conto erotico

بنزرت: إصابة 6 عمال في انفجار بمصنع الفولاذ

حلقة وصل _

أفاد الرئيس المدير العام بمصنع الفولاذ منير مخلوف اليوم الاثنين 09 ماي 2022 بأن الفرن رقم 1 المخصص لإذابة الخردوات (قطع المعادن الصغيرة) بمصنع الفولاذ بمنزل بورقيبة، انفجر بصفة مفاجئة صباح اليوم، متسببا في إصابة 6 أشخاص واضرار مادية بهيكلة الفرن.

وأوضح المصدر ذاته في تصريح لوكالة تونس افرقيا للأنباء بأنّه تمّ السماح ل5 من العمال الذين أصيبوا بمغادرة المستشفى الجهوي بمنزل بورقيبة بعد تلقيهم الاسعافات اللازمة، في حين تم الاحتفاظ بالعامل السادس الذي تم توجيهه إلى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس بعد تعرضه لحروق من الدرجة الثانية على مستوى أصابع إحدى اليدين.

وأضاف مخلوف أنّ أسباب الحادث، وفق المعطيات الأولية، “فنية بحتة” حيث تسربت بعض المياه إلى شبكة الحديد الصلب، وقد تم الاذن بفتح بحث فني معمق في الغرض من قبل الفرق الفنية المختصة، ولاحظ أنّ عمل المصنع لن يتوقف عن الانتاج، حيث سيتواصل العمل بالفرن رقم 2 المخصص لذات الغرض، بالتوازي مع اصلاح هيكلة الفرن المتضرر.

يشار إلى أنّ رئيس اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة والي بنزرت سمير عبد اللاوي تحول إلى مكان الحادث وتوقف عند مختلف التدخلات التي تم تفعيلها للغرض.

المصدر: وات

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/