conto erotico

وزير النقل يعلن عن الانطلاق في دراسة سُبل شفط الوقود من سفينة XELO

حلقة وصل _ فريق التحرير

أفاد وزير النقل ربيع المجيدي، اليوم الثلاثاء، بأنه قد تم البدء في دراسة إجراء المرحلة الثالثة من برنامج منع تسرب حمولة الوقود الكائنة بالسفينة الغارقة في سواحل قابس.

وتحول وزير النقل ربيع المجيدي أمس الاثنين رفقة المعتمد الأول لولاية قابس وعدد من الإطارات من الوزارة وديوان البحرية التجارية والموانئ إلى موقع غرق السفينة xelo ذلك لمعاينة مدى تقدم العمليات الميدانية وفق بلاغ صادر عن وزارة النقل اليوم الثلاثاء.

وتمت معاينة مدى تقدم العمليات ضمن الخطة الوطنية لمجابهة الكوارث في مرحلتها الثانية والمتمثلة في تطويق مكان الحادثة بالحواجز لمنع تسرب شحنة السفينة المحملة ب 750 طنا من القازوال وتفادي اي إمكانية لتسربها  في عرض البحر.

وأكد الوزير ربيع المجيدي  تطويق المكان الذي غرقت به السفينة بالحواجز لمنع تسرب شحنة سفينة “اكسيلو” المحملة بـ750 طنا من الديزل وتفادي أي إمكانية لتسربها  في عرض البحر.

وأكد الوزير أن لجنة مجابهة الكوارث اجتمعت لتدارس الإمكانيات التقنية للمرور لمرحلة شفط الوقود من السفينة وذلك إثر المعاينة الميدانية والتأكد من سلامة الحواجز البحرية.

وسيتم خلال المرحلة الثالثة شفط كميات الوقود  من داخل خزانات السفينة الغارقة لنقلها إلى مواقع تخزين أخرى.

وحضر الوزير اجتماع اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث المكلفة بتدارس الامكانيات التقنية المثلى للمرور للمرحلة الثالثة من خطة الانقاذ والمتمثلة في شفط شحنة القازوال من داخل خزانات السفينة واجلائها إلى مواقع تخزين آمنة وهي عملية تقنية دقيقة ومفصلية تمهد للمرحلة الرابعة للخطة وهي سحب السفينة وانتشالها.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/