conto erotico

الطاهري : “موضوع زرع الفتنة بين الاتحاد و الرئاسة لا معنى له لأن الاتحاد لا يفتعل الفتن”

حلقة وصل _ فريق التحرير

قال الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل، سامي الطاهري، إنّ موضوع زرع الفتنة بين الاتحاد و الرئاسة لا معنى له على الأقل من جانبنا ، لأنّ الاتحاد لا يفتعل الفتن، وفق تعبيره.

وفي علاقة بقرارات الرئيس الأخيرة، بيّن الطاهري في تدوينة على فايس بوك اليوم السبت 18 ديسمبر 2021، أنّه طالب بالتسقيف الزمني ووضع خارطة طريق منذ البداية و تمت الاستجابة لهما، واصفا ذلك وهذا إيجابي وكان يمكن أن يكون من البداية.

و أضاف الأمين العام المساعد: ” تحديد تواريخ الاستشارة وأشغال لجنة الصياغة والاستفتاء والانتخابات أمر إيجابي، وقد لايكون مهما الحديث عن طول المدّة، رغم ضغط الزمن الاقتصادي و الاجتماعي، غير أن مسار الوصول إليهما هو الذي ظل غامضا من حيث الآليات والمكونات والتركيبة والرقابة والجهة القانونية الراعية وغيرها”.

و تابع: ” فضلا عن غموض المفاهيم والمضامين والتي ستنتهي إليها في ظل عقلية تأسيسية ناسفة..وفضلا عن إصرار مطبق على قتل التشاركية والتعلل بالطرائق الجديدة للحديث عن بعد.

و لفت سامي الطاهري إلى أنّ “بقاء المجلس النيابي مجمدا ليس فيه جديد، وكان يجب إيجاد حل لبعض النواب من حيث عودتهم إلى وظائفهم واستعادتهم لأجورهم وحقهم في العلاج والضمان الاجتماعي.”

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/