المحامي الطيب بالصادق: إحالة 3 ملفّات كبرى تخصّ وديع الجريء على القطب القضائي الاقتصادي والمالي

حلقة وصل- فريق التحرير

أكد المحامي الطيب بالصادق اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 أن وكيل الجمهوريّة بالمحكمة الإبتدائية بتونس أحال اليوم على القطب القضائي الاقتصادي والمالي 3 ملفات وصفها بالكبرى تخص رئيس الجامعة التونسيّة لكرة القدم وديع الجريء بتهم تتعلق بفساد مالي.

وكتب بالصادق في تدوينة مقتضبة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :”قرر اليوم وكيل الجمهوريّة بالمحكمة الإبتدائية بتونس إحالة ثلاثة ملفات كبرى تخص رئيس الجامعة التونسيّة لكرة القدم موضوعها فساد مالي على القطب القضائي الاقتصادي والمالي” .

وكانت منظمة “أنا يقظ” قد أكدت يوم اول أمس الثلاثاء استدعاء ممثّلها القانونيّ من قبل قاضي التحقيق بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي للاستماع إليه في علاقة بشكاية رفعتها بتاريخ 16جوان 2020 على كل من رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء والديوانة التونسيّة “على خلفية التدخل للحصول على تسريح ديواني دون وجه حق لفائدة شركة لتوريد ازياء المنتخب الوطني الرياضيّة”.

وأضافت المنظمة أنه تم أيضا الاستماع لممثلها القانونيّ من قبل فرقة الابحاث الاقتصاديّة في علاقة بقضيّة رفعتها على أعضاء مجلس ادارة “البروموسبور” ورئيس الجامعة التونسية لكرة القدم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.