conto erotico

نقابة شركة الفولاذ تطالب سلطة القرار بالتصدي للمصنعين الخواص والمحتكرين لمادة الحديد

حلقة وصل _ فريق التحرير 

دعت نقابتا أعوان وإطارات الشّركة التونسية لصناعة الحديد والفولاذ، سلطة القرار إلى التعامل بكل حزم مع المصنعين الخواص والمحتكرين لتوفير مادة الحديد بالسّوق خصوصا بعد انخفاض السّعر على المستوى العالمي.

وطالبت النقابتان، في بلاغ لهما، اليوم السبت 21 أوت 2021، بالنظر جديا في الانطلاق في هيكلة وإصلاح شركة الفولاذ بالتّرفيع في طاقة انتاجها وقطع الطّريق أمام المضاربين والمحتكرين مع الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطن.

كما عبّرت النّقابتان عن غضبهما الشّديد من الاستهداف المجاني لشركة الفولاذ، معتبرة أنّ حملات التشويه سببها عدم انخراط الشركة في لعبة لي الذّراع التي يعتمدها المصنعين الخواص، حيث تقوم شركة الفولاذ بتزويد السّوق بالحديد دون توقف مما ساهم في تخفيف الأزمة.

وعبر الطّرف النقابي في شركة الفولاذ عن استعداده للتصدي لكلّ عمليات التّشويه والشّيطنة التّي تستهدف الشركة والقطاع العام ككلّ.

وانتقد البلاغ من جهة أخرى تصريحات جمال الكسيبي، رئيس الجامعة الوطنية لأشغال البناء والمقاولات التابع للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة، والتي قال البيان انها تضمنت العديد من المغالطات والتشويه” و إتهمته النقابتان اياه بـ “شيطنة القطاع العام وشركة الفولاذ خصوصا”، محملا إيّاها سبب فقدان مادة الحديد ممن السوق” وبـ “الانحياز إلى المصنعين الخواص دون ذكر الأسباب الحقيقية “.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/