conto erotico

نابل : أهالي بوعلي يغلقون الطريق إحتجاجًا على إنقطاع مياه الشرب

حلقة وصل- فريق التحرير 

أقدم أهالي منطقة بوعلي من معتمدية بوعرقوب منذ صباح اليوم الأربعاء، على غلق الطريق الرابطة بين قرنبالية ونابل، وذلك إحتجاجا على إنقطاع مياه الشرب منذ نحو 45 يوما، وفق ما صرحت به إحدى المحتجين إبتسام الهيشري لـ”وات”
وأشارت الهيشري إلى أن أهالي المنطقة وجدوا أنفسهم مجبرين على غلق الطريق بسبب ما إعتبرته “عدم إكتراث السلط المحلية والجهوية لمطالبهم بإيجاد حل جذري لإشكالية توفير ماء الشرب منذ شهر ونصف، وخاصة في ظل إرتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف وتفشي فيروس كورونا”.
وشددت على أن أهالي المنطقة الذين يتزودون بالماء من مجمع مياه الشرب ببيوب من معتمدية دار شعبان الفهري “يعانون الويلات منذ أسابيع بسبب إنقطاع الماء، حيث أصبحوا يعيشون في ظروف لا إنسانية”، قائلة “نحن نموت عطشا وحتى حيواناتنا تموت بسبب إنقطاع ماء الشرب”.
وإطلقت إبتسام الهيشري نداء إستغاثة لكل السلط المحلية والجهوية والمركزية للتعجيل في إيجاد حل دائم لتوفير مياه الشرب للمنطقة لتفادي حالة الإحتقان التي يعيشها سكان المنطقة.
وأقر رئيس المجمع المائي ببيوب، خالد بن عبد الله من جهته في توضيح لـ”وات”، بوجود إشكالية لتزويد منطقة بوعلي بماء الشرب وخاصة دوار أولاد الأخضر ودوار المليكات اللذين يوجدان في منطقة مرتفعة، مبرزا أن المجمع يعمل منذ 19 يوما دون توقف وبإمكانياته الضعيفة على حل إشكالية تزويد المنطقة بسبب عدد من الإنسدادات في القنوات التي تنقل الماء من الخزان إلى الأهالي.
وأبرز أن المجمع المائي يعمل بأكثر من طاقته، خاصة وأنه يؤمن ماء الشرب لنحو ألف مشترك بمعتمديات دار شعبان الفهري ونابل وبوعرقوب من بينها نحو 50 عائلة بدواري أولاد الأخضر والمليكات.
ودعا بالمناسبة السلط الجهوية إلى معاضدة الجمعية في تحقيق طلبها الملح بتغيير عداد الكهرباء إلى عداد كهرباء فلاحي بما سيساهم في التخفيض من تكلفة فاتورة الكهرباء التي تستهلك أكثر من 73 بالمائة من مداخيل المجمع، بالإضافة الى معاضدتها على إقتناء وحدة تقوية الضغط لإيصال الماء إلى المناطق المرتفعة وعلى إعادة تهيئة الشبكة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/