conto erotico

قرض كوري ميسّر بقيمة 60 مليون دولار أمريكي لتمويل مشروع رقمنة المنظومة العقاريّة

حلقة وصل- فريق التحرير 

إنتظمت أمس الإثنين، بمقر وزارة الشؤون الخارجية، مراسم توقيع الإتّفاق الإطاري التونسي الكوري الجنوبي بخصوص قرض ميسّر بقيمة 60 مليون دولار أمريكي لتمويل مشروع رقمنة المنظومة العقاريّة للبلاد التونسيّة الذي يتلاءم مع توجّهات الدولة التونسية ولا سيما دعم الإستثمار الجهويّ واللامركزيّ في تونس.
وأشاد الوزير خلال هذا اللّقاء بالجهود التي بذلها السّفير “شو” ومساهمته الفعّالة في مزيد تعزيز علاقات الصّداقة والتّعاون بين تونس وكوريا، مثمّنا الدّعم الهامّ الذي قدّمه هذا البلد الصديق من دعم متواصل أخذ أشكالا متنوعة كالقروض الميسرة والهبات والمساعدات الطبيّة لمعاضدة جهود بلادنا في مكافحة فيروس كورونا.
ودعا الوزير الجرندي بالمناسبة إلى مزيد تعزيز التّعاون الثّنائي بين البلدين في كافّة المجالات، لاسيما في المشاريع التّنمويّة والبنية التّحتيّة ذات القيمة المضافة، إلى جانب إستغلال الامكانات والفرص المتاحة عبر التّعاون الثّلاثي مع دول القارة الإفريقية.
من جانبه، أعرب السّفير الكوري عن بالغ شكره للسّلطات التّونسيّة على ما لقيه من دعم وحسن تنسيق في مختلف ملفّات التّعاون ومتابعة وإنجاح للإستحقاقات الثّنائيّة ممّا ساهم في إنجاح مهمّته في تونس ودعم علاقات الصّداقة والتّعاون بين البلدين.
وأعرب السفير “شو كو ريا” عن تطلّع بلاده لمواصلة الإرتقاء بعلاقاتها مع تونس في عديد المجالات وإستكمال إنجاز المشاريع المبرمجة ومواصلة دعم بلادنا في مجال مكافحة فيروس كورونا، مشيدا بالمناسبة بمبادرات رئيس الجمهوريّة وجهود الدّبلوماسيّة التونسية لإيجاد تسوية سلميّة للوضع في ليبيا، ودورها البنّاء في مختلف القضايا الدّوليّة بصفتها عضوا غير دائم في مجلس الأمن الدّولي.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/