conto erotico

بعد اتهام نائبة بتلقي اللّقاح بالمحاباة.. حركة النهضة توضّح

حلقة وصل _ فريق التحرير 

أكد فتحي العيادي الناطق الرسمي باسم حركة النهضة أنّ الحركة تابعت بعض المعطيات المتعلقة بتلقي النائب عن كتلة حركة النهضة أروى بن عباس لجرعة أولى من لقاح كورونا، وأوضح أنها عضو في لجنة الصحة وليس في اللجنة البرلمانية المكلفة بالاصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد مثلما أعلنت منظمة أنا يقظ..

وأضاف فتحي العيادي خلال مداخلته اليوم الجمعة 30 أفريل 2021 في برنامج كلوب اكسبراس على إذاعة اكسبريس ،أنّ الحركة تؤكّد أن كل الناس سواسية في موضوع التلاقيح ولا تفضيل لنائب أو رئيس حكومة على بقية أفراد الشعب ولا بدّ من احترام الإجراءات والأولويات الموضوعة حسب تعبيره.

كما أشار إلى ضرورة التسريع في حملة التلقيح للنجاح في مجابهة هذا الوباء، كما أفاد بأن الحركة بصدد الاستماع حاليا لرواية النائبة أروى بن عباس في خصوص هذه الحادثة، لتتخذ بعد ذلك قراراها النهائي.

وأضاف العيادي أنه استمع إلى روايتها خلال اتصال هاتفي، وكذلك تحادث معها رئيس الكتلة البرلمانية.

وأفاد بأنّ رواية النائبة المذكورة تقول بأنّها تلقت معلومة بعدم وجود أي إرسالية للتلقيح يوم 13 مارس 2021 وأن كل من يتوجّه إلى مركز التلقيح سيتلقى الجرعة دون حاجة للإرسالية القصيرة.

وأضاف العيادي أن لجنة ستقوم بالتدقيق في هذه الرواية والتثبّت من وصول إرساليات قصيرة للمواطنين يوم 13 مارس الفارط من عدمها، والتثبت مما إذا كان توجه النائبة لمركز التلقيح بصفة قصدية أو عن طريق الصدفة، كما أضاف أن الحركة ستتخذ بعد ذلك قرارا واضحا.

وشدد على أن الحركة لن تتسامح مع أي كان في حال ثبوت التجاوز، وأن مطالبة النائبة أروى بن عباس بالإستقالة من الحركة وارد أيضا في حال ثبوت التجاوز، مضيفا أن كل من يخالف الإجراءات يتحمّل مسؤوليته.

وأشار العيادي إلى أن انطلاق التلقيح للولاة والوزارء وبقية المسؤولين في الدولة، يدخل ضمن خطة الوزارة والأولويات التي وضعتها، مضيفا أن تأخر النواب مفهوم نظرا لكون الولاة على اتصال مباشر بالمواطنين في الجهات.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/