سيدي بوزيد :تأجيل الإضراب العام الجهوي إلى موعدٍ لاحق
حلقة وصل- فريق التحرير
أعلن الإتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد مساء أمس الجمعة، عن تأجيل الإضراب العام بالجهة.
وجاء في تدوينة نشرها على صفحته على “فايسبوك”، أن “الجلسة الوزارية المنعقدة الجمعة 2 أفريل 2021 بين الإتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد والمنظمات الجهوية والسلطة الجهوية أفضت إلى رفع مخرجاتها إلى رئاسة الحكومة على أن يعقد قريبا مجلس وزاري خاص بجهة سيدي بوزيد، وعليه يؤجل الإضراب العام الجهوي إلى موعد آخر يحدد في الإبان”.
.png)
التعليقات مغلقة.