مكتب مجلس النواب يقرّر منع عبير موسي من التدخل خلال 3 جلسات عامة متتالية
حلقة وصل- فريق التحرير
اجتمع مكتب مجلس نواب الشعب بصفة طارئة اليوم بعد تعطّل أعمال البرلمان اليوم لاتخاذ التدابير المناسبة لضمان سير العمل.
وأدان مكتب مجلس نواب الشعب خرق عبير موسي للنظام الداخلي وتعطيل أعمال المجلس من دون موجب.
و تطبيقا للفصل 131 من النظام الداخلي للمجلس تقرر منع عبير موسي من التدخل لـ3 جلسات عامة متتالية، و تم التصويت على هذا القرار بالإجماع داخل مكتب المجلس.
وتقرر دعوة النائبة الاستماع إليها وجه إليها رسالة نصية للمثول امام مكتب المجلس الا انها قامت بتمزيق الدعوة للحضور .
وقرر رئيس المجلس من جهة اخرى منع دخول اي الة على غرار مكبر الصوت “الميغافون” إلى المجلس.
التعليقات مغلقة.