الجامعة العامة للتعلیم الثانوي تدعو الى عدم انجاز مجلس الاقسام الخاصة بالثلاثي الاول
حلقة وصل _ قريق التحرير
اصدرت الجامعة العامة للتعلیم الثانوي الیوم الاثنین غرة فیفري بلاغا اعلنت فیه رفضھا عقد مجالس الاقسام .
و دعت الجامعة منظوريھا مديري الاعداديات و المعاھد الى عدم انجاز المجالس المذكورة و ذلك الى حین تحمل وزارة التربیة مسؤولیتھا في حل الاشكالیة المتعلقة باضرابي القیمین العامین و القیمین و اداريي التربیة المتواصل منذ اكثر من شھرين.
يشار الى أنه بعد مرور شھر كامل على انتھاء الثلاثي الاول ما يزال تلامیذ الاعدادي و الثانوي في انتظار الحصول على بطاقات اعداد الفترة الاولى من السنة الدراسیة و لم يتعرفوا بالتالي على معدلھم الثلاثي و السبب واضح و ھو عدم عقد مجالس الاقسام ، نتیجة اضرابي القیمین العامین و القیمین ، و اداريي التربیة الذين يقومون بتجمیع الاعداد و احتساب المعدلات و مختلف الاحصائیات التي تقدم لمجالس الاقسام .
التعليقات مغلقة.