توزر: معهد يغلق أبوابه لـ 10 أيام بسبب انتشار كورونا
حلقة وصل- فريق التحرير
أعلنت إدارة معهد “أبو القاسم الشابي ” بمدينة توزر غلق المؤسسة التربيوية بصفة وقتية وتعطيل الدروس في كافة الأقسام طيلة 10 أيام بداية من يوم الجمعــة 11 ديسمبر 2020 منتصف النهار و إلى غايــة يوم الأحـــد 20 ديسمبـــر 2020 .
وتم قرار الغلق والتعطيل بالتنسيق مع السلط الجهوية ووزير التربية على خلفية الإنتشار السريع لفيروس كورونا في صفوف التلاميذ وحتى تتم عملية تعقيم المعهد وكسر حلقة العدوى.
وبخصوص الامتحانات فان الامتحانات التي كانت مبرمجــة لأيام 21 و 22 و 23 ديسمبر2020 كما وردت بالروزنامة و تؤجل امتحانات أيام 14 و 15 و 16 و 17 و 18 و 19 ديسمبر 2020 إلى ما بعد عطلة الشتاء.
هذا وقد انطلقت حملة تعقيم شاملة بالمؤسسة.
التعليقات مغلقة.