conto erotico

عبير موسي تستنكر تضامن ومساندة اتحاد الشغل ورئيس الجمهورية لنوّاب الكتلة الديمقراطية

حلقة وصل _ فريق التحرير 

ندّدت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي بتدخلّ اتحاد الشغل في اعتصام الكتلة الديمقراطية ومساندته للاعتصام الذي تنفّذه الكتلة على خلفية العنف الذي تعرّض له نوابها من قبل ائتلاف الكرامة.

و أكّدت عبير موسي، في فيديو نشرته على الصفحة الرسمية للحزب، مساْ أمس، أنّ هناك ”أجندة سياسية” تُحبك في البرلمان وهي متمثّلة في دخول اتحاد الشغل لمجلس نواب الشعب عن طريق الكتلة الديمقراطية لتنفيذ برنامج سياسي بين ”رؤوس السلطة”.

 وأشارت موسي إلى أنّ مساندة اتحاد الشغل للكتلة الديمقراطية أمر لا يعنيها ولكن الأمر الذي يُزعجها قيام نواب الكتلة السالف ذكرها بوضع الحزب الدستوري الحر في نفس الخانة السياسية مع ائتلاف الكرامة وحركة النهضة وأكّدت قائلة ”هذا المُخطط لن يمر ولو على جثّتنا”.

وتوجّهت موسي لأمين عام المنظمة الشغيلة نورالدين الطبوبي ولمساعده سمير الشفي قائلة ” لن نصمت على هذا المُخطط ونتمنى أن لا تدخلوا أنتم في ذلك المخطط”، وأكّدت أنّ اتحاد الشغل كان شريك ”التجمع الدستوري الديمقراطي التاريخي.. الاتحاد متاعنا دستوري وطني”.

”إذا وافق اتحاد الشغل على مخطط نعت الحزب الدستوري الحر بأشباه الثورجيين فإنّكم ستكونون خصوما لنا”، أضافت موسي متوجّهة بالكلام للطبوبي وللشفي مؤكّدة لهم أنّ أكبر قوّة في البلاد هو الحزب الدستوري الحرّ.

 كما استنكرت موسي تضامن النواب والمنظمات الوطنية مع الكتلة الديمقراطية بسبب العنف في حين أنّهم لم يتضامنوا معها حين تعرّضت للعنف والتهديد من قبل نواب النهضة وائتلاف الكرامة وأشارت قائلة ”التيار دائما يُبرّر العنف ويُشرّع للعنف”.

 كما استنكرت عبير موسي مساندة رئيس الجمهورية قيس سعيد لنواب الكتلة الديمقراطية في حين أنّه لم يُساند نواب كتلتها أثناء تعرّضهم للعنف اللفظي والمادي على امتداد سنة كاملة من العمل البرلماني، وأكّدت أنّها دعت إلى إدانة العنف من قبل البرلمان لصالح كلّ الذين تعرّضوا للعنف.

وأضافت رئيسة الحزب الدستوري الحرّ أنّها اتصلت برئيس الكتلة الديمقراطية محمد عمار وعبّرت له عن تضامنها مع اعتصام نواب كتلته وعرضت عليه المساعدة إن احتاج ذلك نظرا لخطتها في البرلمان ”مكلفة بشؤون النواب”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/