conto erotico

وزير الخارجية الياباني يزور تونس الأسبوع القادم

حلقة وصل _ وكالات

قالت وسائل اعلام يابانية ، وفق  مصدر حكومي ، الثلاثاء ، إن وزير الخارجية الياباني توشيميتسو موتيجي يعتزم زيارة موريشيوس وجنوب إفريقيا وتونس على الأرجح الأسبوع المقبل لمناقشة إجراءات دعم طوكيو لمواجهة تسرب نفطي كبير في المحيط الهندي ووباء فيروس كورونا.

وقال نفس المصدر إن موتيجي سيتبادل الآراء في موريشيوس حول سبل مساعدة الدولة الجزيرة الواقعة في المحيط الهندي على التعافي من الأضرار التي لحقت ببيئتها واقتصادها في أعقاب التسرب النفطي الذي تسببت فيه سفينة شحن يابانية في

أخبر موتيجي رئيس وزراء موريشيوس برافيند جوغنوث عبر الهاتف في سبتمبر أن اليابان ستقدم مساعدة طويلة الأجل للأمة ، بما في ذلك خطوات لتعزيز السلامة في البحر ، ودعم صناعة مصايد الأسماك المحلية واستعادة غابات المانغروف المتضررة.

أرسلت اليابان فريق تحقيق في أكتوبر لتجميع التدابير التعاونية.

وقال المصدر إن موتيجي يعتزم في جنوب إفريقيا وتونس نقل مساعدة اليابان في التصدي لفيروس كورونا ومناقشة اقتراح طوكيو لتحقيق منطقة المحيطين الهندي والهادئ الحرة والمفتوحة التي تركز على سيادة القانون وحرية الملاحة.

وتتولى جنوب إفريقيا رئاسة الاتحاد الأفريقي هذا العام ، وستستضيف تونس مؤتمر طوكيو الدولي للتنمية الأفريقية في عام 2022.

وقال المصدر إن موتيجي سيغادر اليابان متوجهاً إلى الدول الثلاث في وقت مبكر من الأسبوع المقبل إذا انتهت جلسة الدايت غير العادية يوم السبت كما هو مقرر.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/