conto erotico

وزارة المرأة وهيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين توقعان بروتكول تعاون في مجال تعزيز حقوق المرأة

حلقة وصل-فريق التحرير

وقعت وزارة المرأة والأسرة وكبار السن وهيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، بروتوكول تعاون في مجال تعزيز التزام تونس في ما يتعلّق بالمساواة بين الجنسين ودعم حقوق المرأة.

 

وقد تولت كل من وزيرة المرأة والأسرة وكبار السن، إيمان الزهواني هويمل، وممثّلة هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، بيجونا لاساجاباستير، امضاء هذا البروتوكول الذي ينص على تعزيز التعاون الثنائي في المحاور ذات الأولوية المشتركة والمتعلّقة أساسا بالتمكين الاقتصادي للنساء والقضاء على العنف المسلّط على النساء والقيادة والمشاركة السياسية، والأمن والسلم والحوكمة والتخطيط.

 

كما يقضي بإعتماد مقاربة حقوقية تراعي النوع الاجتماعي في السياسات الوطنية لمجابهة تداعيات جائحة كوفيد-19 والبرامج الخاصة بتحقيق أهداف التنمية المستدامة في أفق 2030.

 

وأبرزت الوزيرة بالمناسبة أهميّة التعاون المثمر بين الوزارة وهيئة الأمم المتحدة للمرأة في مجال دعم حقوق المرأة وتمكينها فضلا عن تحقيق تكافؤ الفرص بين الجنسين ومعاضدة جهود المؤسسات تحت الإشراف على غرار مركز البحوث والدراسات والتوثيق والإعلام حول المرأة (الكريديف) والمرصد الوطني لمناهضة العنف ضد المرأة قصد تحقيق الأهداف المرسومة والمشتركة.

 

وياتي التوقيع بروتوكول التعاون في إطار برنامج 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة الذي انطلقت فعالياته الأسبوع المنقضي وستختتم يوم 10 ديسمبر 2020.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/