conto erotico

الرئيس التونسي يتهم “أطرافا” بنشر الفوضى وتعطيل مؤسسات الدولة

حلقة وصل

اتهم الرئيس  قيس سعيّد، أطرافا لم يسمها ببث الفوضى، ومحاولة تعطيل سير مؤسسات الدولة، وذلك خلال لقائه الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل (أكبر منظمة نقابية)، نور الدين الطبوبي، الذي سلّمه مبادرة للخروج من الأزمة.

ونقلت رئاسة الجمهورية، في بيان صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع ”فيسبوك“، أنّ الرئيس التونسي قيس سعيد أكّد وجود ”من يسعى إلى تعطيل سير الدولة، لا خدمة لمطالب الشعب بل على النقيض من ذلك تماما“، لافتا إلى أنّ  ”تونس دولة واحدة ولا بد أن تسير مؤسّساتها العامّة سيرا طبيعيّا“.

وقال سعيد إنّه “متمسك بالشرعية والاستجابة للمطالب المشروعة للشعب، بعيدا عن الفوضى التي يعمل على بثها من يريد الاستفادة منها، وبعيدا عن أية حسابات سياسية ضيقة“، مضيفا أنّ  موقفه بخصوص “عدم الحوار مع الفاسدين“ هي مواقف مبدئيّة.

وجاءت تصريحات قيس سعيّد ردا على اتّهامات وجّهها له بعض النوّاب والسياسييّن، بالوقوف وراء تشكيل عدد من التنسيقيات الجهوية التي تقود الحركات الاحتجاجية في البلاد؛ وذلك بهدف إحداث فوضى من شأنها أن تقود إلى قلب النظام السياسي.

وكان الطبوبي قدم، اليوم الإثنين، “مبادرة الاتحاد للخروج من الأزمة“ إلى الرئيس التونسي قيس سعيد، وكشف الطبوبي أن المبادرة الجديدة “ تضمنت خيارات و أفكارا لتجاوز الأزمتين السياسية والاقتصادية، ومن المرتقب الانطلاق في الحوارات بشأنها في القريب العاجل.

وأضاف الطبوبي أن ”لتونس عنوانا رئيسا، وهو رئاسة الجمهورية التي تمثل مظلة كل التونسيين“، منوّها إلى أنّ ”الأصول تقتضي أن تكون هي مظلة الحوار الوطني ”.

المصدر: العرب اللندنية

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/