conto erotico

الخطوط التونسية : اجراء جديد للمسافرين من تونس الى المانيا

حلقة وصل _ فريق التحرير 

امام ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا قررت الحكومة الألمانية جملة من القرارات الجديدة منها قرارات تخص المسافرين التونسيين المتجهين الى المانيا .

و اقرت الحكومة الألمانية اجراء جديد يتمثل : في ضرورة التسجيل على موقع السلط الصحية الألمانية    قبل السفر الى الأراضي الألمانية و انطلق العمل بهذا الاجراء الجديد منذ يوم امس الاحد 8 نوفمبر 2020 ، وفق بلاغ  للخطوط التونسية .

يذكر أن   الحكومة الألمانية منذ يوم 7 أكتوبر 2020 ،صنفت  تونس ضمن المناطق الخطرة و ذلك حسب  مؤشرات انتشار فيروس كورونا و قام  معهد روبيرت كوخ للأمراض المعدية وهو هيئة تابعة  للحكومة الألمانية يتخصص باعداد القائمة الجديدة الخاصة بالمناطق المصنفة خطرة بالنظر الى الوضع الوبائي .

كما قام الاتحاد الأوروبي ، منذ شهر أكتوبر 2020 بإزالة تونس من قائمة البلدان الامنة ،و كانت سفارة ألمانيا بتونس ،أعلنت يوم 23 أكتوبر 2020 ان قرار المفوضية الأوروبية :”ليس قرارا نهائيا ملزما بل هو توصية للبلدان الأعضاء في الاتحاد” .

و أشارت السفارة في بلاغها انه : لكل بلد حرية تحيين قائمات البلدان المسموح لها بدخول أراضيه، وفق تطور المؤشرات الصحية ومدى التحكم في الوضع الوبائي و لا يوجد حاليا أي حظر عام على دخول التونسيين إلى ألمانيا.

 لكن قيود السفر لا تزال سارية بالنسبة للمسافرين من تونس نذ 9 أكتوبر 2020 و تتعلق هذه القيود بالسماح فقط “بالسفرات الضرورية “.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/