conto erotico

انطلاقا من يوم غد ..المشيشي يطلق جولة ثانية من مشاورات تكوين الحكومة

حلقة وصل _ فريق التحرير 

من المنتظر أن يبدأ المكلف بتكوين الحكومة هشام المشيشي يوم غد الثلاثاء جولة ثانية من مشاورات تكوين الحكومة الجديدة بلقاء وفد عن حركة النهضة يترأسه رئيس كتلة الحركة في مجلس نواب الشعب نور الدين البحيري.

و شدد  المشيشي ، في نقطة إعلامية اليوم الاثنين 10 أوت 2020،على أن اللقاءات والمشاورات ستتواصل حول المقاربة والأولويات الاقتصادية والاجتماعية للحكومة، مضيفا أن تحقيق هذه الأولويات يجب أن يكون بدعم ومساندة من الأحزاب السياسية والبرلمان.

كما أشار المشيشي إلى أن الحكومة التي سيتم تشكيلها ستكون على ذمة البرلمان في ممارسة دوره الرقابي.

ومنذ ايام ، اعلن المشيشي ان برنامج حكومته حاهز وانه سيرتكز على ايقاف النزيف مشددا على ان حصيلة المشاورات تشير الى ان الخلافات السياسية عميقة .

ومن المنتظر ايضا ان يعلن المشيشي اليوم توجهه نحو تشكيل حكومة “فوق الاحزاب” بمدة زمنية محددة واولويات مضبوطة اقتصاديا واجتماعيا وقد يدعو الى النأي بها خلال هذه الفترة الصعبة عن التجاذبات السياسية .

يشار الى ان رئيس الجمهورية قيس سعيد استقبل اليوم الاثنين 10 اوت هشام المشيشي في ثاني لقاء رسمي بينهما منذ تكليفه بتشكيل الحكومة .بعد لقاء عقد يوم جلسة التصويت على لائحة سحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي بتاريخ 30 جويلية 2020.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/