conto erotico

الزيادة في أسعار السجائر .. وكالة التبغ والوقيد توضح

حلقة وصل _ فريق التحرير 

تم الإنطلاق بداية من اليوم 03 أوت 2020 في تعديل بعض أسعار البيع للعموم بالنسبة للسجائر وللمواد الأخرى المختصة بها وكالة التبغ والوقيد، للتقليص من حجم الخسائر في السجائر الأجنبية، حسب بلاغ للوكالة تحصلت الجوهرة “أف أم” على نسخة منه.

وأضاف البلاغ أنّ الزيادة في أسعار السجائر تعّد الثانية خلال هذه السنة بعد زيادة 15 مارس 2020 حيث تعتبر هذه الزيادات الأولى في تاريخ الوكالة.
وقد انطلقت الوكالة منذ بداية سنة 2020 في وضع استراتيجية إصلاح للخروج من هذه الخسائر، حيث تم العمل على إدماج اصلاحان الأول يتمثل في تعديل التسعيرة والثاني يتمثل في التنويع في المنتج من خلال وضع عدة منتجات أخري في السوق.
كما قامت الوكالة باقتناء معدّات لتجديد وحدة معالجة ورق التبغ والتحضيرات العامة التي لم تجدد منذ سنة 1998 بقيمة استثمارات تفوق 10 مليون دينار والتي ستمكن من انتاج ما يقارب 5 أطنان من “السكافرلاتي” في الساعة الواحدة لتعزيز طاقة انتاج السجائر المحلية والتي ستنطلق بداية من الأسبوع المقبل.
وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الإصلاحات هدفها الأساسي الحفاظ على التوازنات المالية للوكالة حتى يتسنى لها القيام بدورها في دعم ميزانية الدولة وخاصة في هذه الفترة الحساسة، وفق نص البلاغ.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/