conto erotico

النهضة : “تصريحات الفخفاخ تندرج في خانة رد الفعل والتشنج”


حلقة وصل_ فريق التحرير

رفضت حركة “النهضة” ، الخميس، اتهامات وجهها إليها رئيس الحكومة “المستقيل”، إلياس الفخفاخ، مشددة على أنها “قاومت الفساد”، وأن تصريحاته ضدها تندرج في خانة “رد الفعل والتشنج”.

واعتبر الفخفاخ، رئيس حكومة تسيير الأعمال، في تصريحات إذاعية الخميس، أن هناك من يتآمر على تونس من “الداخل والخارج”، وأن ما يحصل اليوم هو “معركة بين مصلحين للبلاد ومحافظين على النفوذ”.

وقال خليل البرعومي، المتحدث باسم “النّهضة” إن “تصريحات الفخاخ تندرج في خانة رد الفعل والتشنج، خاصة بعد استقالة الحكومة وبداية تشكيل حكومة جديدة”.

وأضاف البرعومي: “الرأي العام والإعلام في تونس يعلمون أن النهضة لم تحاول استفزاز الفخفاخ بهذه الملفات (شبهة تضارب المصالح) لتوسيع الحكومة، فهذه ليست أخلاقنا ولا نستغل نقاط ضعف الناس”.

واقترحت “النهضة” على الفخفاخ توسيع الائتلاف الحاكم، لحشد دعم سياسي وبرلماني أكبر للحكومة بما يسهل عملها، لكنه رفض، ودعا الحركة إلى الاستثمار في الائتلاف الراهن.

وتابع البرعومي: “النهضة قاومت الفساد وأصلحت أشياء عديدة داخل الدولة والإدارة التونسية.. لكن مع الفخفاخ لم تكن هناك ظروف ملائمة للعمل بتناغم.. كانت هناك شعارات فضفاضة دون تفاصيل عملية تخلق نجاعة في العمل”. وشدد على أن “النهضة طالما كانت سدا منيعا أمام من يتآمر على البلاد من أعداء الديمقراطية ودعاة الفوضى والاستبداد”

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/