conto erotico

عبير موسي ترسل عدل منفذ لراشد الغنوشي

حلقة وصل _ فريق التحرير

أكدّت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي، خلال ندوة صحفية عقدتها اليوم في البرلمان، إرسال عدل منفذ لرئيس البرلمان راشد الغنوشي، لتنبيهه رسميا بموجب محضر عدل منفذ، بخصوص تمكين وإسناد صفة “مُرافق برلماني” لعماد دغيج.

وحمّلت موسي المسؤولية في المساعدة على بث العنف ونشر الكراهية والاعتداء على المجلس ونوابه إلى رئيس البرلمان ومدير ديوانه في كل ما سيحصل لنواب كتلة الدستوري الحر إذا لم يتم منع دغيج وكل من تورط في بث العنف من دخول البرلمان.

كما طالبت رئيس البرلمان راشد الغنوشي، بمنع دخول عماد دغيج مِن وإلى البرلمان، خاصة بعد وابل الشتائم التي وجهّها لها ولأعضاء كتلتها البرلمانية، في تدوينة على صفحته الخاصة، منبهة إلى أنّ عدم تجاوب رئيس المجلس ومدير ديوانه، يُعتبر مشاركة منهما، في بثّ العنف والخطاب التحريضي والاعتداء على حُرمة المجلس ونوابه.

وأشارت  موسي، أنّها وجهت أيضا، مراسلة إلى رئيس الجمهورية باعتباره الضامن لتطبيق الدستور، الذي يمنع بدوره في فصله السادس التحريض على العنف والخطاب العنيف، إضافة إلى توجيه رسالة إلى رئيس الحكومة، لمطالبته بتوضيح التصنيف القانوني لائتلاف الكرامة، والشروع في حلّه، نظرا لأنّه يتكوّن من عناصر تتوافق على التهديد بالقتل، والعنف والتكفير، حسب تعبيرها.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/