conto erotico

المهدية: جلسة خمرية و مخدرات بغرفة خاضعين للحجر الصحي الاجباري

حلقة وصل _ فريق التحرير

كشفت رئيسة الفرع الجهوي لمكافحة الفساد بالمهدية، كريمة الغراد، أنه تم التفطن لمجموعة من الأشخاص الذين تم إخضاعهم للحجر الصحي الإجباري بأحد النزل بالمهدية بعد قدومهم من مدينة نيس الفرنسية، التجمع في إحدى غرف النزل للقيام بجلسة خمرية، وفق ما أكده أحد المبلغين على الرقم الأخضر للهيئة.

وقالت الغراد، في تصريح لشمس اف ام، اليوم السبت، إن الهيئة استطاعت بعد التحري الحصول على مقطع فيديو يوثق الجلسة الخمرية بالحجر الصحي الإجباري بالنزل في المهدية، وقد ظهر خلال عرض مقطع الفيديو أحد المشاركين بالجلسة الخمرية بصدد تدخين سيجارة محشوة بمخدر القنب الهندي “زطلة”.، مشيرة الى أن مقطع الفيديوأظهر تعمد مجموعة من الأشخاص احتساء الخمر، وثلب الإطار الطبي ووزارة الصحة، مشيرة إلى أنه كان من بين الحاضرين فنان معروف.

وأفادت الغراد أنه تمت إحالة التبليغ على وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بالمهدية، الذي أذن لإحدى الفرق المختصة بمداهمة المكان والتحري في الموضوع.

وأكدت رئيسة الفرع الجهوي لمكافحة الفساد بالمهدية، أنه بمداهمة النزل المذكور، قد تم العثور على مجموعة من الأشخاص بصدد الغناء و’المجون’ واحتساء الخمر وتدخين “الزطلة”، مضيفة أنه تم التعهد بفتح تحقيق في الموضوع لكشف ملابساته وكشف مصدر المواد المخدرة والمشروبات الكحولية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/