conto erotico

دراسة ايطالية تتوقع موعد قريب لانخفاض حالات الاصابة بكورونا إلى الصفر

حلقة وصل _ وكالات

توقعت دراسة احصائية ايطالية، أن تشهد الفترة ما بين 5 و16 ماي 2020 إنحصارا في حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في عموم إيطاليا نحو الصفر.

وأظهر التقرير الإحصائي لمعهد إيناودي للاقتصاد والمال (Eief)، بناءً على البيانات اليومية عن تفشي الجائحة المعلنة حتى 29  مارس الجاري، تقديرات موعد انخفاض حالات الاصابة الى الصفر لكل اقليم.

وذكر التقرير أن منطقة “ترينتينو ألتو أديجي” سوف تكون الاولى على المستوى الوطني التي ستنخفض بها حالات الاصابة إلى الصفر في 6 أفريل المقبل، تليها في 7 من نفس الشهر أقاليم “ليغوريا” و”أومبريا” و”بازيليكاتا”، ومن ثم “فالي دي أوست” (8 أفريل) ، بوليا (9 أفريل) ، “فريولي فينيزيا جوليا” (10 أفريل) ، أبروتسو (11 أفريل) ، فينيتو وصقلية (14 أفريل) ، بييمونتي (15 أفريل) لاتسيو (16 أفريل) ، كالابريا (17 أفريل) ، كامبانيا (20 أفريل) ، لومبارديا (22 أفريل) ، إميليا رومانيا (28 أفريل) ،  وأخيرا اقليم توسكانا في 5 ماي.

وعلى الرغم من تجاوز الاصابات بفيروس كورونا في ايطاليا لحاجز المائة ألف حالة ايجابية، الا أن البيانات أكدت تراجع وتيرة الانتشار، بينما تم تسجيل 812 حالة وفاة جديدة ليرتفع اجمالي الوفيات إلى 11591 ضحية منذ بدء الأزمة الصحية بالبلاد في الثلث الأخير من الشهر فيفري الماضي.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/