conto erotico

هشام بن أحمد يطالب بالإفراج عن موقوفين في السجون

حلقة وصل _ فريق التحرير 

أكدّ النائب بمجلس نواب الشعب هشام بن أحمد، أنّ الظرف الذي تمر به البلاد اليوم، يحتم الإفراج عن الموقوفين بالسجون الذين لا يُمثلون خطرا على المجموعة الوطنية.

و توجه بن أحمد في تصريح للجوهرة أف أم، بنداء إلى رئيس الجمهورية قيس سعيد، داعيا إياه إلى إصدار “عفو كبير” على عدد من السجناء بمناسبة عيد الاستقلال 20 مارس الحالي، يشمل السجناء الذين يشارفون على إنهاء مدة العقوبة بالوحدات السجنية، حسب تعبيره.
وطالب بن أحمد في تدوينة على حسابه بموقع الفايسبوك “‎ الفريق الحكومي المكلف بالحدّ من تفشي هذا الوباء، بإتخاذ قرارات وتدابير أشمل لضمان المساواة في التعامل مع كل أطياف شعبنا، واصفا  قرار وزارة العدل، القاضي بغلق المحاكم، في هذا الظرف العصيب بالجريء، حسب تعبيره.

و دعا وزيرة العدل الى دعم هذا القرار  بجملة من الإجراءات لضمان الحقوق البديهية والأساسية لفئة من المواطنين التونسيين ومنهم هؤلاء المساجين الذين لا يمثلون خطرا على المجموعة ولم يقوموا بأعمال إجرامية خطيرة مثل: ” الجرائم الارهابية ،القتل العمد، الاعتداء بالفاحشة، إلخ..” متابعا” وخاصة الذين هم مازالوا بحالة إيقاف ينتظرون وعائلاتهم جلسة او قرارا للنظر في الإفراج عنهم.

‎🇹🇳"كل متهم بريء حتى تثبت إدانته"🇹🇳الظرف يحتم علينا الإفراج على الموقوفين بالسجون الذين لا يمثلون خطرا على المجموعة…

Publiée par Hichem Ben Ahmed sur Lundi 16 mars 2020

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/