conto erotico

التونسي الطيب الصهال يفوز بجائزة أفضل باغيت في باريس


حلقة وصل _ فريق التحرير

يبلغ من العمر 27  سنة وهو  أصيل ولاية مدنين ولكنه عاش فترة كبيرة من حياته وزاول دراسته في مدينة جرجيس خلال المرحلتين الابتدائية والثانوية الى  حدود السنة الثالثة ثانوي بالنظام  القديم في معهد المنجي سليم. هو الشاب الطيب الصهال الذي كان لموزاييك لقاء خاصا به ليقول لنا كيف  اختار مغادرة مقاعد الدراسة ليعمل في مجالات عديدة منها النجارة التي ورثها عن عمه منصور لينتقل لاحقا  إلى العمل في المطاعم وقضاء  نحو 3 سنوات تقريبا   في ليبيا ويستقر منذ سنة 2014 بفرنسا. وقد تحصّل الطيب الصهال في 5 مارس الجاري  على الجائزة الأولى لألذ خبز فرنسي  تقليدي premier prix de baguette tradition de Paris في الدورة ال27 لهذه المسابقة.

وقال الطيب الصهال لموزاييك السبت 7 مارس 2020 انه وجد تشجيعا كبيرا من أصحاب المخبزة  التاريخية Maison Julien  بشارع Pierre Demours هذه المخبزة التي وجدنا اقبالا كبيرا عليها من قبل العديد من الفرنسيين الذين جاؤوا لشراء الخبز التقليدي الفرنسي الذي أشتهر به الطيب الصهال ونال به الجائزة الأولى في فرنسا. ويأتي تتويجه نتيجة عمل واجتهاد منه ومجهود مشترك مع أصدقاءه الاربعة (يوسف و فيصل وسليم وبلال) وهم أصيلي تونس وبالتحديد ولايتي مدنين وقابس .

وأعلن الطيب الصهال أن الجائزة حملته مسؤولية توفير طلبات كبيرة منذ السابعة صباحا إلى حدود الثامنة مساء هذا بالإضافة إلى سعادته اثر تلقيه   طلبا من قصر الإيليزي بتأمين كميات من هذا الخبز للقصر مؤكدا أن هذا الطلب بصدد الدرس وسيتم  الرد عليه و توفير طلبيات القصر الفرنسي خلال الأسبوع القادم مشيرا إلى سعادة أصحاب المخبزة بهذا الطلب وبشهرة إضافية لمخبزتهم القديمة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/