conto erotico

وزير الثقافة للدايمي : “الوطنيون المتحضرون لا يسمحون لانفسهم بالاعتداء على الذمم”

حلقة وصل _ فريق التحرير 

نشر وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين عبر صفحته الرسمية، اليوم السبت 15 فيفري 2020، تدوينة خاصة كرد على اتهامات الأمين العام لحزب المؤتمر من أجل الجمهورية عماد الدايمي، حول وجود شبهات فساد بوزارة الثقافة.

وفي مايلي نص التدوينة:

“الى السيد عماد الدايمي:

إن النفاذ إلى المعلومة حق مواطني، انخرطت فيه وزارة الشؤون الثقافية وتقيدت بتطبيقه. وقد صنفت وزارتنا وطنيا ودوليا، خلال السنوات الأخيرة، كأفضل وزارة تستجيب لمبادئ الشفافية والنفاذ إلى المعلومة. ولكنك خيرت مجانبة الصواب والإدلاء علنا بمعلومات خاطئة ومغالطة للمس مجانا واعتباطا من سمعة الوزارة ومنظوريها.

لتعلم أولا أن الهيئة العامة لمراقبة المصالح العمومية لها مكتب بمقر الوزارة لمتابعة حوكمة القطاع والتصرف فيه. ولم تلق منا الا الترحاب والاحترام والتعاون.

لتعلم أيضا أن بين وزارة الشؤون الثقافية والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد إتفاقية عمل وفرق مشتركة تشتغل منذ ثلاث سنوات لمتابعة أداء الإدارة الثقافية والتصرف في الموارد المالية والبشرية.

ولتعلم أخيرا، أننا من هؤلاء التونسيين الوطنيين والمتحضرين والمسؤولين الذين لا يسمحون لأنفسهم بالاعتداء على الذمم والقيم والأخلاق… ولكن لن نسكت عن الظلم والافتراء، ولكل مقام مقال”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/