conto erotico

بيت الشعر القيرواني يحتفي بالشاعرة وداد رضا الحبيب و الشاعر محمود الغانمي

حلقة وصل فريق التحرير

احتفى بيت الشعر القيرواني في أمسية متميزة يوم السبت 8 فيفري 2020 بالشاعرة وداد رضا الحبيب من ولاية نابل و الشاعر محمود الغانمي أصيل سيدي بوزيد.

وتخللت الأمسية مراوحات شعرية بين القصيدة العمودية وقصيدة النثر كما أثث الحفل موسيقيا الفنان عازف العود معز بن سعيد ..وكان للفن التشكيلي حضوره البارز من خلال عرض تشكيلي للوحات الفنان الحُروفي خالد ميلاد.هذا وقد قامت بتغطية الأمسية اعلاميا قناة الشارقة التي ستبث اللقاء كاملا في موعد لاحق.

كما هو مألوف في أمسيات البيت القيرواني افتتحت مديرة البيت الشاعرة جميلة الماجري اللّقاء مرحبة بضيوف القيروان ومؤكدةعلى أهمية دور بيت الشعر في القيروان بدعم وإبراز مكانة الشعر والشعراء في تونس والتعريف بهم . الشاعر القيرواني التوهامي الجواد نشط الأمسية وهو من القائمين على البيت مع الشاعر عبد المجيد الشرفي و مديرة البيت الشاعرة ذات الاشعاع العربي والدولي السيدة جميلة الماجري.

وتراوحت قراءات الشاعرة رضا الحبيب بين باقة من القصائد العمودية من مجموعتها الأخيرة كأسطورة في كتاب الفناء و مجموعتها الشعرية الصادرة في 2019 خيال المرايا وحلّقت شعرا في عنان القصيدة ولاقت استحسانا وإعجابا كبيرين من عشّاق الشعر وأوفياء البيت الذين توافدوا لمتابعة الأمسية.ويشار إلى أنّ عددا من من شعراء و أساتذة جامعيين و نقاد من بينهم الشاعر منصف الوهايبي و الأستاذ معز الوهايبي، الشواعر سندس بكار وعيشا العلاقي وأيضا الناقد منصور الشتيوي الى جانب حضور هام للطلبة و الباحثين في الشعر. قد تابعوا الأمسية وكان لحضورهم بريق خاص..

و يذكر أن بيت الشعر القيرواني قد أسسته الشاعرة جميلة الماجري في 2015 و قد احتفى بأكثر من مئتيْ شاعر وشاعرةمن خيرة شعراء تونس و العالم العربي كما يقوم البيت باصدار ثلاث مجموعات شعرية من الشعر المُقفى لشعراء تونس بالشراكة مع دائرة الثقافة و الاعلام بالشارقة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/