conto erotico

الحبيب خضر : رئيس الجمهورية  ملزم بإحالة مُقترح الحكومة على البرلمان و ليس من صلاحيته التعطيل

حلقة وصل _ فريق التحرير

أكّد مدير ديوان رئيس مجلس نواب الشعب، الحبيب خضرأنّه لم يرد للبرلمان حتى الآن مراسلة من رئاسة الجمهورية حول طلب تحديد جلسة عامة للمصادقة على الحكومة الجديدة، مرجحا وصول المراسلة اليوم الخميس .

ولفت خضر، في مداخلة هاتفية مع لبرنامج “صباح الورد” على “الجوهرة اف أم”، إلى أنه دستوريا ليس من صلاحيات رئيس الجمهورية قيس سعيّد عدم مراسلة البرلمان في صورة تسلمه التشكيلة النهائية للحكومة، موضحا أن إحالة ملف الحكومة المقترحة إلى البرلمان يكون حسب الاتفاق الذي حصل بين سعيّد والجملي في آخر لقاء جمعهما.

وأفاد خضر بأنّ ملف هذه المراسلة يتضمن وثائق الإحالة من رئاسة الجمهورية والوثيقة الأصلية الصادرة عن رئيس الحكومة المكلف التي تتضمن بدورها قائمة الفريق الحكومي وملخص برنامج الحكومة والتعريف بأعضاء الحكومة المرشّحين، موضحا أنه عند اكتمال الملف يرجّح التئام مكتب المجلس يوم غد الجمعة  لدراسة الملف الحكومي وتحديد جلسة عامة للتصويت على منح الثقة للحكومة.

كما توقّع المُتحدث، انعقاد هذه الجلسة بداية الأسبوع المقبل بعد توفر النصاب (109) كما سيقدم رئيس الحكومة المكلف فريقه الحكومي يتم اثرها فتح باب النقاش قبل التصويت.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/