conto erotico

جوهر بن مبارك: تشكيل الحكومة سينطلق نهاية الأسبوع الجاري

حلقة وصل _ فريق التحرير

أكــد ا أستاذ القانون الدستوري جوهر بن مبارك بأن الحكومة المقبلة ستضم كل من حزب التيار الديمقراطي وحركة النهضة وحركة الشعب وحزب تحيا تونس وإئتلاف الكرامة.
وقال جوهر بن مبارك اليوم الثلاثاء ، في تصريح إعلامي عقب لقائه رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي بدار الضيافة بقرطاج ، أن التيار الديمقراطي قبل بإسئناف المشاورات بعد ابلاغه بعروض سياسية هامة .

كما أكّد، أنه قد أجرى رفقة الحبيب بوعجيلة وهيثم القنوني محادثات مع أحزاب النهضة والتيار الديمقراطي وائتلاف الكرامة وحركة الشعب في إطار مبادرة لتقريب وجهات النظر فيما يخص تركيية الحكومة.

وبين بن مبارك حصول اتفاق وتقارب في وجهات النظر بين هذه الأحزاب فيما يخص تشكيلة الحكومة، مبرزا أنه قد تم ليلة البارحة تحقيق تقدم كبير فيما يخص تشكيل الحكومة باعتبار أن حزب التيار الديمقراطي أعلن البارحة عودته إلى المشاورات على أرضية عروض سياسية أصبحت مهمة بالنسبة له وتحتاج إلى تدقيقات، وفق قوله.

وقال إن التقارب في وجهات النظر يتعلق باتفاقات حول تشكيل الحكومة حول هذه الأرضية السياسية، مشيرا إلى وجود مقترحات جديدة ، مضيفا “اقتربنا كثيرا من الحل السياسي والتوافق النهائي”.

وأفاد بن  مبارك “هناك تقدم كبير على مستوى الاتفاقات ومن الممكن أن تحسم المسألة في الساعات القليلة القادمة متوقعا أن يحصل اتفاق أكثر وضوح الى حدود يوم غد ليتم في نهاية الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع القادم الذهاب إلى تشكيل الحكومة القادمة”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/