conto erotico

البحيري: لهذا السبب لم نُرشح شخصية من داخل الحركة

حلقة وصل _ فريق التحرير

أفاد القيادي والنائب عن حركة النهضة بالبرلمان نور الدين البحيري بأنه يريد أن تكون الحكومة الجديدة حكومة الانعطافة التاريخية لتحقق الكرامة لكل تونسي.

و أضاف البحيري خلال حضوره مساء يوم أمس في برنامج “حدث خاص” على قناة الزيتونة ،أنّ “هذه الانعطافة لا يمكن أن تكون فيها حركة النهضة فقط ..والحركة لن تنجح وحدها في صنع تيار عام ينسجم مع التيار الشعبي الذي يعيش حالة وعي ويتجاوز حالة السكر التي تعيشها بعض النخب:.

وتابع البحيري قائلا أنّ “الحركة غيرت موقفها المتمسك بترشيح شخصية من داخلها على رأس الحكومة لأننا نعيش في دولة ومجتمع ونرغب في تجميع أكثر ما يمكن حول الحركة وخياراتها وحول الدولة ومؤسساتها وحول انجاح المسار الديمقراطي..ورغبتنا في ادماج أكثر ما يمكن من الاحزاب في هذه الانعطافة التي تعيشها تونس لمقاومة الفساد والفقر والتهرب الضريبي وتوفير التعليم والصحة وتحسين المسكن دفعتنا إلى تشريك أكثر ما يمكن من الاطراف السياسية”.

وأوضح  البحيري أنّ كل المشاورات التي أجرتها حركة الشعب والتيار والائتلاف وقلب تونس وكتلة الاصلاح الوطني تظهر أن شخصية رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي تحظى بالتقدير والاحترام والموافقة، مشددا على ان النهضة قالت انها لن تتحالف مع حزب قلب تونس وعلى انها لم تقل بأنها لن تتشاور معه.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/