conto erotico

أنيس العامري خطّط لاغتيال أنجيلا ميركل؟!

حلقة وصل _ وكالات 

رجحت مؤسسة برلين براندنبورغ برودكاستينغ (rbb) إلى جانب برنامج “كونتراست” الذي تبثه القناة الألمانية الأولى (ARD)، أنّ يكون الإرهابي التونسي أنيس العامري الذي نفذ هجوم الدهس في برلين سنة 2016 يخطط  لاستهداف أنجيلا ميركل.

ونشرت المؤسستان، صور سيلفي لا تستبعد بأن أنيس العامري، ربما كان يفكر في مواقع أخرى لاستهدافها بعمليات إرهابية، مثل منزل المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل وكاتدرائية برلين.

وجاء في تحقيق استقصائي للمؤسستين الإعلاميتين، أن المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية الألمانية (BKA) صادر صورًا على الهاتف المحمول للإرهابي، من بينها صورة سيلفي له أمام منزل ميركل، إضافة إلى عدد من الصور الأخرى، كانت قد التقطت في اليوم ذاته بالقرب من كاتدرائية برلين. وتاريخ هذه الصور هو 23 أكتوبر عام 2016 -أي قبل نحو سبعة أسابيع على موعد قيامه بعملية الدهس الإرهابية.

وبحسب لـ”كونتسرات” و(rbb)، فإن هذه الصور قد تكون التقطت لاستكشاف أماكن محتلمة لعمليات إرهابية. خاصة وأن إحداها تظهر العامري أمام كاتدرائية برلين مشيراً “بأصبع التوحيد” دلالة على أنه مسلم.

وفي الإطار ذاته، أشار مقال نشره موقع (rbb24)، نُشر صباح أمس الخميس 24 أكتوبر، إلى أن تقييما للمكتب الاتحادي للشرطة الجنائية بتاريخ 24 أفريل 2017، خلص إلى أن أنيس العامري “ربما يكون قد وضع المنطقة المحيطة بالكاتدرائية في حسبانه كهدف محتمل للقيام بهجوم في ذلك التوقيت”، وذلك في إطار عبارة “أماكن أخرى” أرودها التقرير.

و يذكر تقرير السلطات الألمانية أنه وقبل دقائق من هذا “سيلفي” كان أنيس العمري قد التقط صورة أخرى أمام منزل ميركل الذي يتم مراقبته مراقبة شديدة. ومكان منزل ميركل ليس سرا، إذ توجد العديد من المعلومات عنه في النت، وبات معروفا على نطاق واسع على أنه يقع في حي “برلين مته”.

وحسب ”دويتشي فيله”، فقد أشار التقرير الداخلي للمكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية، فقط إلى الصورة التي التقطها العامري من أمام بناية “ماغنوس هاوس” القريبة من منزل ميركل، بتقييم: “صورة سلفي أمام معالم المدينة”.

وأثار هذا الأمر حفيظة الخبير كونستانتين فون نوتز خبير الشؤون الداخلية في حزب الخضر الألماني (معارضة)، مشددا في حوار مع برنامج ”كونتراست” أنه “من يرى هذه الصور، يصل إلى قناعة أنه (العامري) كان ينوي تماما تنفيذ اعتداء، لكنه لم يكن قد حدد بعد هدفه”. وأعرب الخبير عن دهشته من غياب أي إشارة داخل التقرير الأمني عن التقاط العامري لسلفي من أمام منزل ميركل، متسائلا “ألم يكن يعرفون مكان الصورة؟!”.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/