conto erotico

مراسل اسرائيلي يشيد بمعاملة القطريين للبعثة الاسرائيلية في بطولة ألعاب القوى في الدوحة

حلقة وصل _ وكالات

انطلقت مساء أمس الجمعة ،بطولة العالم بألعاب القوى، بمشاركة بعثة إسرائيلية، تضم ثلاث لاعبات فقط، بعد تعذّر مشاركة لاعبتين إضافيتيين. وأفاد موفد الإذاعة العبرية إلى الدوحة، بأن إحدى اللاعبات الإسرائيليات، تقوم بالتمرين على كورنيش الدوحة، تحت حراسة دورية أمنية قطرية، مشيرا إلى أنه “لا توجد علاقات دبلوماسية بين إسرائيل وقطر”.

وردت هذه اللاعبة على سؤال من الصحافي، حول ما إذا كانت تتخيل عزف النشيد الوطني الإسرائيلي في الدوحة قائلة، “ربما”. وقال المراسل الإسرائيلي إنه “وعلى الرغم من أنه ليس الجميع مُستعد للتحدث إلى الكاميرا الإسرائيلية، إلا أن بعثتنا تشعر بالأمان هنا”، مضيفا “التعامل معنا ممتاز، مع أنه من المعروف من أين قدمنا”.

والتقط المُراسل صورة لإحدى اللاعبات الإسرائيلية لدى وصولها مطار الدوحة، وهي ترتدي زيا يحمل العلم الإسرائيلي، موجها لها سؤال حول عدم إخفائها للعلم فقالت، “لماذا؟ إنني قادمة من أجل تمثيل بلادي”. وسبق للعديد من الرياضيين الإسرائيليين، أن شاركوا ببطولات دولية في قطر.

 

وتحظى البطولة بمشاركة نحو 2000 رياضي ورياضية من 208 دول، سيتنافسون في 49 سباقا ومسابقة.

وتشكل البطولة اختبارا للمنظمين القطريين، استعدادا لنهائيات كأس العالم في كرة القدم بعد ثلاثة أعوام، وفرصة لتبيان المنافسين المحتملين قبل أقل من عام على استضافة طوكيو دورة الألعاب الأولمبية صيف عام 2020.

و تصل درجات حرارة  نهارا إلى 38 مئوية ورطوبة تناهز 50 بالمئة. لكن نظام التبريد في ستاد خليفة الدولي يجعل حرارة الملعب ما بين 23 و25 درجة.

وسيمر كل العدائين عبر نفق تبريد فريد من نوعه يمتد لمسافة 150 مترا وصولا إلى أرض الستاد، أحد الملاعب المضيفة لمونديال كرة القدم 2022، إذ يقوم نظام إلكتروني بإعدادهم للتأقلم مع الحرارة عبر تبريد أجسامهم على مراحل عند مرورهم في النفق تحت الأرض في طريقهم إلى أرض الستاد الذي يتسع لنحو 46 ألف شخص.

وسيسمح التعرض المتكرر للحرارة للرياضيين بزيادة نسبة التعرق ما “سيحسن كفاءة التبريد على مستوى الجلد”، بحسب سيباستيان راسينيه، وهو رئيس قسم أبحاث الصحة والأداء في مستشفى سبيتار، أول مستشفى متخصص في الطب الرياضي وجراحة العظام في منطقة الخليج.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/