conto erotico

“شال” تونس ومجموعة الزواري تطوران اتفاقية شراكة فنّية وتسويقية (صور)

حلقة وصل _ مروة زروق

وقعت “فيفوانرجي” تونس الشركة التي توزع وتسوق منتجات شال بتونس اتفاقية شراكة تحت عنوان الأداء في أعلي مستوياته يوم الثلاثاء 25جوان 2019 بأحد نزل العاصمة مع مجموعة سوتوديس الوكيل التجاري المعتمد لعلامة السيارات الصينية “جيلي” في تونس بحضور حافظ الزواري الرئيس المدير العام لمجموعة الزواري  .

وتشمل هذه الاتفاقية العديد من المجالات، مثل توفير زيوت “شال”، وفقًا لتوصيات الشركة المصنعة، لكل من مصالح الصيانة، ومصنع التركيب، ومصلحة ما بعد البيع التابعة لسيارات “جيلي”. كما تتضمّن، أيضا، المساعدة الفنية لاستخدام زيوت “شال”، وتكوين أعوان المصالح الفنّيّة في “جيلي”، وكذلك برنامج تسويق تتولّى تطويره فرق من الشركتين، لترويج كلتا العلامتين.

وفي نفس السياق، تضع “فيفو إنرجي تونس” شبكة محطات “شال”للخدمات، على ذمّة أنشطة التسويق الخاصّة ب”جيلي”، مثل عرض سيّاراتها الجديدة، وإحداث مراكز فنّيّة معتمدة من قِبل “جيلي”. ولتجسيم هذه الشراكة، التي تعزز الأداء الأقصى فإن كل سيارة من سيّارات “جيلي”، التي سيتمّ بيعها في البلاد التونسية، سوف تحمل غطاء تعبئة زيت يوصي باستعمال علامة “شال”.

وتأتي هذه الشراكة لتجسّم تعاونا يتواصل منذ إحدى عشرة سنة بين مجموعة “شال”، وشركة تصنيع السيارات الصينية “جيلي”. وبالفعل، فمنذ سنة 2008، طوّرت “شال” و”جيلي” تعاونًا فنيًا معمّقا وموسّعا، يتعلّق بالأسواق العالمية، وبتطوير حلول كاملة تخصّ السلسلة اللوجستية، وذلك للعمل على تذليل الصّعوبات الصناعية، واستكشاف فرص جديدة.

وتعدّ “شال” المزود الحصري ل”جيلي” في الصين، بزيوت المحرّكات، كما أنها شريكها التكنولوجي الوحيد. ويعمل كلا الشريكين على العديد من المشاريع التي تتعلّق بزيوت جميع المحركات التي طورتها شركة “جيلي”. كما توفر “شال” أيضًا الزيوت لشركة “جيلي” لخدمات ما بعد البيع في كلّ من روسيا وأمريكا اللاتينية وإفريقيا.

يذكر أن شركة  “فيفو إنرجي تونس” المختصة في زيوت المحرّكات في البلاد التونسية منذ عشرسنوات، شريكًا لسبعة عشر وكيلا حصريا للسيارات في تونس.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/