conto erotico

قضية تحرّش في المنتخب المصري ..  مركز الأزهر على الخط

حلقة وصل _ فريق التحرير

تدخل مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، بعد أزمة التحرش التي انتشرت في الآونة الأخيرة في منتخب مصر، ووجه رسالة للاعبي منتخب مصر على هامش كأس الأمم الإفريقية 2019

وكتب المركز عبر صفحته الرسمية: “الأخلاق مقوم أساسي من أهم مقومات أي عمل ناجح في أي مجال، وهي مكون رئيس من مكونات الشخصية الإنسانية، فلا تكتمل إنسانية إنسان ولا يتم دينه إلا بالالتزام بالأخلاق الحميدة”.

وتابع البيان: “فينبغي على اللاعب أن يحافظ على سلوكياته داخل الملعب وخارجه، فإنه محط أنظار المشجعين، والانحراف السلوكي له داخل الملعب أو خارجه ينعكس سلبًا على مشجعيه ويؤثر فيهم”.

اتهمت عارضة أزياء مصرية تدعى مريهان أربعة من لاعبي منتخب مصر بالتحرش اللفظي بها، من خلال تعليقات على حسابها بتطبيق “إنستغرام”، ونشرت ما قالت إنه أدلة على ذلك عبر خاصية “ستوري”.

ووجهت مريهان الاتهام للرباعي عمرو وردة وأيمن أشرف ومحمود حمدي وأحمد حسن الموجودين ضمن تشكيلة مصر الحالية في كأس الأمم الإفريقية، المقامة على الأراضي المصرية، بملاحقتها على الإنترنت والتسابق من أجل الحديث معها.

وكتبت ميريهان: “عملت (ستوري) إمبارح واليوم كان جميل لحد ما ظهر عندي الناس دي اللي هما عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف وحمدي الونش.. وردة دخل كتبلي على الخاص بوكسينج هاها، وبعده الونش عملي علامة قلب ولحد كده عادي مفيش مشكلة، لحد ما لقيت واحد منهم داخل يقولي أنا هجيب رقمك وإنتي مش عارفة أنا مين ومينفعش حد يطنشني”. ورغم أنها ذكرت أن اللاعبين الذين راسلوها أربعة، عادت وتراجعت وقالت إنهم ثلاثة فقط، موضحة أن أيمن أشرف لم يرسل لها أي رسائل وشاهد “ستوري” فقط.

في المقابل ، قرر المكسيكي خافيير أجيري مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، استبعاد عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني، من التشكيلة الأساسية للفراعنة أمام الكونغو الديمقراطية، الأربعاء المقبل.

وحسب العديد من الصحف المصرية، فإن قرار استبعاد وردة جاء بعد الأزمة التي تفجرت داخل معسكر الفريق المصري، عقب قيام العارضة  المصرية  مريهان باتهام اللاعبين الأربعة بالتحرّش.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة نظيره من الكونغو الديمقراطية، يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لكأس الأمم الإفريقية، بعدما فاز “الفراعنة” باللقاء الأول بهدف نظيف على زيمبابوي، وخسرت الكونغو من أوغندا بهدفين دون رد.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/