conto erotico

بمشاركة تونسية إعلامية وسياسية سفارة فلسطين تحيي ذكرى النكبة

حلقة وصل _ فريق التحرير

بمناسبة ذكرى النكبة التي منيت بها فلسطين منذ 15 ماي 1948 وتسببت في تهجيرقسري لأكثر من 6 ملايين فلسطيني من وطنهم ثم في سلسلة من عمليات الاحتلال والتخريب التي تقوم بها الاطراف الصهيونية والاستعمارية والعدوان في كل دول المنطقة واغتصاب القدس وبيت لحم والخليل والجولان السوري .. والترويج ل”صفقة القرن” احييت التنسيقية التونسية للتضامن مع الشعب الفلسطيني تظاهرة ظهر يوم الخميس 15 ماي في مقر السفارة الفلسطيينة الحفل الذي شارك به عدد من الإعلاميين التونسيين كمال بن يونس اسيا العتروس ومدير عام وكالة تونس إفريقيا للأنباء رشيد خشانه وعدد من ممثلي الاحزاب التونسية إضافة لسفير وأعضاء السفارة الفلسطينيةوأبناء الجالية الفلسطينية بتونس .

وأكّد السفير الفلسطيني هايل الفاهوم خلال كلمة الافتتاح ، على ارتباط تاريخي فلسطيني تونسي ، مشيرا إلى ان هذا الارتباط اليوم أشد في مواجهة مؤامرة جديدة تحاول الإدارة الأمريكية فرضها عبر صفقة القرن التي لن تمر مهما كانت حجم التهديدات والضغوط ضد الفلسطينيين واشقائهم ، حسب تعبيره .

وألقى السيد عصام الشابي امين عام الحزب الجموري كلمة الأحزاب والقوى الوطنية التونسية أكد فيها أن تونس مع فلسطين والمعركه طويلة والنصر لابد منه ونضال فلسطين هو نضال تونس من أجل الحرية مشددا على وحدة الهدف من أجل الحرية.

كما حذّر السيد حميدي عبد الجواد ممثلا عن حملة المقاطعة التونسية لإسرائيل في كلمته ، من محاولات بعض الأطراف إدخال البضائع الإسرائيلية إلى تونس وندد بقيام بعض وكالات الأسفار بتنظيم رحلات إلى إسرائيل.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/