conto erotico

عشرات القتلى والجرحى جراء انفجار خزان الوقود  في “محطة قطار مصر” بالقاهرة

 

حلقة وصل _ وكالات 

سقط عشرات القتلى والجرحى، اليوم الأربعاء، إثر حريق اندلع بمحطة رمسيس، وسط العاصمة المصرية القاهرة، بعد اصطدام إحدى المقطورات برصيف المحطة و انفجار خزان الوقود في القاطرة الرئيسية واشتعال النيران فيها.

وقالت مصادر طبية، إن الحصيلة الأولية لأعداد الضحايا ارتفعت إلى 28 قتيلاً وما يزيد عن 50 مصاباً وتوقف حركة القطارات في المحطة برمسيس في القاهرة.

ونقلت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، عن مصادر في هيئة السكك الحديدية، قولها: إن الحريق ناجم عن “تصادم جرار قطار وعربة مخصصة للتكييف، بصدادات نهاية الرصيف، وليس نتيجة أي عمل إرهابي، كما يروج البعض”.

وأظهرت صور نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أعمدة دخان تتصاعد من مبنى المحطة الواقعة في ميدان رمسيس بوسط القاهرة. كما ظهرت في لقطات أخرى جثث متفحمة على السكة الحديدية.

وصدرت تعليمات، بإيقاف حركة القطارات في محطة رمسيس بعد الحريق، وفرضت قوات الأمن حواجز، ومنعت المواطنين من الاقتراب، فيما هرعت أعداد كبيرة من سيارات الإسعاف والإطفاء، لمكان الحادث.

وشهدت مصر العديد من حوادث القطارات الدامية خلال العقود الأخيرة، سقط فيها مئات القتلى وأرجعها مسؤولون ومراقبون إلى قدم القاطرات والعربات والإهمال في صيانتها وتشغيلها.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/