conto erotico

حجاب رياضي  يثير موجة من الجدل في فرنسا

 

حلقة وصل_ فريق التحرير

اضطرت شركة “ديكاتلون  المتخصصة في بيع اللوازم الرياضية إلى التخلي عن عرض اللباس الرياضي “الإسلامي” الموجه للنساء -وهو عبارة عن حجاب “يبقي الوجه ظاهرا” ويغطي الشعر والعنق والرقبة- في الأسواق الفرنسية، إثر الضجة التي أحدثها عزم الشركة تسويقه.

وانطلقت موجة الجدل حول تسويق هذا اللباس الرياضي الأحد على لسان ليديا غيرو، المتحدثة باسم الحزب الجمهوري، المحسوب على المعارضة اليمينية، حيث اتهمت الشركة بـ”خضوعها للإسلاميين الذين يفرضون على النساء تغطية رؤوسهن، لتأكيد انتمائهن للأمة، وإخضاعهن للرجال”.

من جانبه، اتهم حزب “التجمع الوطني”، المحسوب على اليمين المتطرف والذي تتزعمه مارين لوبان، الشركة “بإقحام جديد للطائفية الإسلامية في المجتمع الفرنسي”، علما أن هذا التنظيم السياسي معروف بمواقفه المعادية للهجرة والمهاجرين.

و”إن كان القانون لا يمنع” بيع هذا النوع من اللباس، كما أكدت ذلك وزيرة الصحة الفرنسية أنييس بوزان، إلا أن المسؤولة الحكومية ترى أن تسويق “ديكاتلون” لهذا اللباس الرياضي “الإسلامي”، هو “نظرة للمرأة لا تشاركهها..”، مضيفة أن “أي شيء يمكنه أن يسبب تمييزا يزعجني”، قبل أن تواصل “كنت أفضل ألا تروج شركة فرنسية للحجاب”.

وكانت فرنسا مسرح جدل كبير قبل سنوات حول قضية زي البحر “البوركيني”، حيث قامت بلديات بإصدار قوانين بمنعه على شواطئها. وتدخل المفوض الأعلى لحقوق الإنسان في صيف 2016 على خط القضية، حيث أكد أن هذا النوع من القرارات تؤدي إلى “التعصب”، و”إنكار” “قدرة” هؤلاء النساء “على اتخاذ قرارات مستقلة حول طريقة ملبسهن”.

وعاد موضوع الحجاب في 2016 إلى ساحة الجدل على الساحة الفرنسية من بوابة الماركات، التي كانت عرضت في الأسواق أزياء “إسلامية”. وهي خطوة، وصفتها وزيرة حقوق الإنسان ،وقتها، لورانس روسينيول بـ”التصرف غير المسؤول”.

 

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/